SOURCEجريدة الغد الأردنية

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




التونسي بلحارث يشيد بتجربته الناجحة مع “اليد الأردنية”

التونسي بلحارث يشيد بتجربته الناجحة مع “اليد الأردنية”

بلال الغلاييني

عمان –أشاد المدرب التونسي لكرة اليد عدنان بلحارث بالتجربة التي خاضها في الأردن، من خلال إشرافه على تدريبات المنتخبات الوطنية وما حققه من إنجازات، خصوصا مع المنتخب الوطني للسيدات بحصوله على الميدالية الفضية في البطولتين الأولى والثانية.
وأشار بلحارث في حديث خاص لـ “الغد”، ألى إن عمله في الأردن منحه مزيدا من الخبرات في المجال التدريبي، وأن الحفاوة التي حظي بها طيلة فترة اقامته ما تزال محفورة في قلبه، وأنه يكن كل المحبة والاحترام لكل الشخصيات والمسؤولين وأسرة الاتحاد، الذين تعامل معهم، إضافة إلى الاحترام المتبادل بينه وبين اللاعبين واللاعبات.
وقال بلحارث: أمضيت أكثر من ثلاث سنوات في الأردن، وانني اعتبرها من الفترات الجميلة التي ما تزال راسخة في قلبي، حيث التعامل والكرم والطيبة كلها متأصلة في الشعب الأردني، وخصوصا أسرة لعبة كرة اليد من إداريين ولاعبين وحكام ومدربين، في الوقت الذي وجه فيه تحية محبة واحترام إلى أسرة اللعبة كافة متمنيا التوفيق والنجاح لكافة منظمومة اللعبة، وأن يكون التطور حليف المنتخبات والأندية الأردنية في المرحلة المقبلة.
وجاء حديث بلحارث بعد وصوله إلى مدينة العين الإماراتية وتعاقده مع فريق العين لقيادته في المرحلة المقبلة، وسبق للتونسي بلحارث أن قاد فريق العين في فترة سابقة وحقق معه العديد من الإنجازات.
ويذكر أن التونسي بلحارث عمل مساعدا لمدرب المنتخب الوطني الذي خاض بطولة كأس العالم في تونس في العام 2005، وعمل مدربا في العديد من الأندية العربية وساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات، مثلما كان لاعبا بارزا في صفوف المنتخب التونسي، الذي مثله في خمس بطولات لكأس العالم.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - ريـاضة