SOURCEيلا كورة

استمع إلى نشرة الاخبار

الأعلى متابعة


أعلى الفيديوهات مشاهدة


استمع إلى الخبر




تقارير: إبراهيموفيتش قرر البقاء في ميلان

تقارير: إبراهيموفيتش قرر البقاء في ميلان

قرر المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش البقاء في صفوف فريق إيه سي ميلان الإيطالي خلال الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يناقش مع النادي بنود عقده الجديد خلال الأيام المقبلة.

وتبعًا لصحيفة "لاجازيتا ديللوسبورت" الإيطالية، نجحت إدارة ميلان في إقناع المهاجم السويدي بالاستمرار في صفوف الفريق لموسم إضافي، ليواصل العمل مع المدير الفني ستيفانو بيولي، بعد تألقه بشكل ملفت تحت قيادته في الأسابيع الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن جلسة ستجمع إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا مع مسؤولي النادي خلال الأيام المقبلة، لكن لم يتم تحديد موعدها بدقة حتى الآن.

وتبعًا للصحيفة ذاتها، سيعرض ميلان على إبراهيموفيتش الحصول على 4 ملايين يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى حوافز مادية، تبعًا لعدة عوامل، أبرزها عدد الأهداف التي سيسجلها، ونتائج ميلان في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وتألق إبراهيموفيتش منذ انضمامه إلى ميلان في شهر يناير الماضي، حيث سجل تسعة أهداف وصنع خمسة، خلال 17 مواجهة لعبها، وكان المساهم الأبرز في احتلال الفريق المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وضمانه بطاقة التأهل للدوري الأوروبي.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - ريـاضة