SOURCET3

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




سبوتيفاي تطلق ميزة جديدة لمشتركي بريميوم

سبوتيفاي تطلق ميزة جديدة لمشتركي بريميوم

استمع إلى نفس النغمات مع الأصدقاء أو العائلة.

تعمل سبوتيفاي على توسيع ميزة “جلسة المجموعة – Group Session” بحيث يمكن الوصول إليها من قبل أي من أصدقائك أو عائلتك بغض النظر عن مكانهم. أطلقت سبوتفاي في الأصل الجلسة الجماعية في ايار الماضي ، ولكن كان لا يمكن مشاركتها إلا من قبل المستخدمين الذين يعيشون في نفس الأسرة. التحديث الجديد سيمكنك الآن بدء جلسة الإستماع مع الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون على الجانب الآخر من العالم.

“في أحدث ابتكاراتنا، نأخذ جلسة المجموعة خطوة أخرى إلى الأمام مع وظائف جديدة تماماً تتيح لمستخدمي Spotify Premium حول العالم ضبط نفس قائمة التشغيل أو البث الصوتي في وقت واحد. لذا بغض النظر عن المسافة – سواء كانت على بعد ستة أقدام أو على بعد ألف ميل – يمكنك أنت وأعضاء فريقك الآن الاستماع إلى نفس المحتوى في نفس الوقت على أجهزتك الخاصة (بالإضافة إلى التحكم في التشغيل). يمكن لمجموعات من شخصين إلى خمسة أشخاص استخدام هذه الميزة في آن واحد من خلال مشاركة رابط “الانضمام” عبر تطبيقات المراسلة أو وسائل التواصل الاجتماعي مع بعضها البعض “، قالت سبوتيفاي في منشور. وبافضافة الى ذلك قدمت سبوتيفاي قوائم تشغيل جديدة يمكن الاستماع إليها من خلال جلسة المجموعة التي تتضمن Country Cookout أو حتى قائمة تشغيل Power Run.

ويمكن الوصول إلى جلسة المجموعة من خلال قائمة الاتصال الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من التطبيق. من هناك، يمكنك ببساطة النقر على الزر لبدء جلسة جماعية حيث يمكنك إرسال دعوة إلى أي شخص. لاحظ أنه يمكن فقط لمشتركي بريميوم استخدام الميزة وأن أي شخص ينضم إلى جلسة الاستماع يمكنه تخطي التشغيل وإيقافه مؤقتًا إلى جانب إضافة مسارات جديدة في قائمة التشغيل.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - علوم وتكنولوجيا