SOURCEاليوم السابع

استمع إلى نشرة الاخبار

الأعلى متابعة


أعلى الفيديوهات مشاهدة


استمع إلى الخبر




7 نجوم فى قائمة الأكثر تسجيلا لـالهاتريك بالدوري الإنجليزي

7 نجوم فى قائمة الأكثر تسجيلا لـالهاتريك بالدوري الإنجليزي

يتصدر النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للثلاثيات "الهاتريك" في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة " Squawka" البريطانية، حيث وقع نجم التانجو على الثلاثية الأخيرة في يناير الماضى في شباك أستون فيلا، بالمباراة التي حسمها السيتيزنز بستة أهداف مقابل هدف، فى ختام منافسات الجولة الـ22 من منافسات البريميرليج بالموسم الحالي 2019-2020.

ويأتي النجم الإنجليزي السابق ألان شيرار، في المركز الثانى برصيد 11 "هاتريك" في الدوري الإنجليزي جاء أخرها في عام 1999، يليه روبى فاولر في المركز الثالث برصيد 9 ثلاثيات في البريميرليج.

ويتقاسم المركز الرابع للأكثر تسجيلا للثلاثيات بالبريميرليج كل من: تيرى هنرى، مايكل أوين، وهارى كين نجم توتنهام الحالي، برصيد 8 "هاتريك" لكل منهم.

ويأتي واين رونى، أسطورة مانشستر يونايتد، خلف الثلاثى برصيد 7 ثلاثيات في البريميرليج كان أخرها في نوفمبر عام 2017.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، قائمة الهدافين الأجانب فى الدوري الإنجليزي، عبر تاريخه، برصيد 180 هدفا.

ونجح أجويرو، نجم مانشستر سيتي، فى تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بتصدر قائمة الهدافين الأجانب خلال الموسم الحالي، ليتخطى النجم الفرنسي تييرى هنرى مهاجم أرسنال السابق، الذى تراجع للمرتبة الثانية، برصيد 175 هدفا، سجلهم خلال 258 مباراة، مع الجانرز.


أجويرو الدوري الإنجليزي بريميرليج

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره