SOURCEاليوم السابع

استمع إلى نشرة الاخبار

الأعلى متابعة


أعلى الفيديوهات مشاهدة


استمع إلى الخبر




مينيوليه: الخسارة مرتين في نهائى أوروبا كلمة السر فى ثلاثية ليفربول

مينيوليه: الخسارة مرتين في نهائى أوروبا كلمة السر فى ثلاثية ليفربول

أكد سيمون مينيوليه، حارس كلوب بروج البلجيكى الحالى، أن تتويج فريقه السابق ليفربول الإنجليزى بلقب دورى أبطال أوروبا في العام الماضى على حساب توتنهام ساهم في رفع لاعبى الريدز إلى مستوى جديد من العقلية والنضج، مشيرا إلى أن الفوز على السبيرز هو السبب في تتويج محمد صلاح ورفاقه بالألقاب التي تلته وهى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، مع العمل وكسر الأرقام القياسية في السعي للحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال مينيوليه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "نعم بالتأكيد الموسم السابق هو ما بنى الأساس لهذا الموسم. كنا نفوز في كل مباراة على أرضنا، وكان من الصعب للغاية هزيمتنا، ولم نستسلم. لكن، أعتقد أنه إذا فزت بلقب، فإنك تحصل على الثقة في محاولتك مواصلة الفوز وتتطلع إلى اللقب التالي الذي يمكنك الفوز به".

أضاف حارس ليفربول السابق "أعتقد أيضًا أن الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي ومن ثم نهائي دوري أبطال أوروبا قد ساعدت في ذلك لأن الأمر ليس سهلاً، ولكن أعتقد أنك تتعلم أشياء كهذه أيضًا. إنه أمر يجعلك جاهزًا للنهائي التالي الذي يجب أن تلعبه وأعتقد أن هذا كان مفيدًا أيضًا العام الماضي عندما لعبنا المباراة النهائية ضد توتنهام، لذلك أعتقد أن الفريق الآن ناضج بما يكفي للتعامل مع تلك الأمور".

وتحدث مينيوليه عن شعوره بعد حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول قبل رحيله لصفوف كلوب بروج "لقد كان شعورًا رائعًا. عندما وصلت إلى ليفربول كان الهدف هو القتال مرة أخرى في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وفي أوروبا. قبل أن أغادر، فزنا بدوري الأبطال. لقد كان أمرًا رائعًا وأعتقد أننا كنا نستحق ذلك طوال الموسم. على سبيل المثال، مباراة برشلونة. أعتقد أنه كان لقبًا مستحقًا لنا وأنا فخور وسعيد جدًا لأنني كنت جزءًا منه".

وكان الحارس البلجيكى مينيوليه قد انتقل إلى ليفربول في صيف 2013 قادمًا من فريق سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، قبل ان يرحل لصفوف كلوب بروج البلجيكى في أغسطس من العام الماضى.


سيمون مينيوليه ليفربول دوري أبطال أوروبا كلوب بروج

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره