ووقفت جماهير النادي واللاعبون ..." />

SOURCEروسيا اليوم

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




شاهد.. وداع جماهير ميلان للأسطورة كوبي براينت في سان سيرو

شاهد.. وداع جماهير ميلان للأسطورة كوبي براينت في سان سيرو

وافقت رابطة الدوري الإيطالي على طلب ميلان لارتداء شارة سوداء عند اللعب ضد تورينو في ربع نهائي كأس إيطاليا حدادا على وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بحادث مروع.

ووضع نادي ميلان صورة النجم الراحل على شاشة عملاقة في ملعب "سان سيرو"، وأطفأ أضواء الملعب بالكامل، كصورة تعكس الحزن الذي أصيب به النادي وجماهيره إثر رحيل براينت.

ووقفت جماهير النادي واللاعبون عند الدقيقة 24 من عمر المباراة، وصفقت لاستذكار اللاعب الذي كان يحمل نفس الرقم عندما كان يخوض مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بقميص فريق لوس أنجلوس ليكرز خلال 20 عاما لعب بين صفوفه حتى اعتزاله في موسم 2015-2016.

ونشرت حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أسطورة كرة السلة في عدة لقطات داخل الصالات تكريما لذكراه.

وارتبط براينت كثيرا بميلان، بعد أن كشف في عدّة مناسبات عن عشقه للنادي الإيطالي، وتفضيله إياه في عالم كرة القدم العالمية.

كما أوردت وسائل الإعلام تصريحا سابقا له أنه لو لم يكن لاعبا محترفا بكرة السلة كان سيكون لاعب كرة قدم في ميلان.

ولقي براينت، الفائز بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين خمس مرات خلال 20 عاما ، مصرعه مع 8 أشخاص آخرين، من بينهم ابنته جيانا البالغة من العمر 13 عاما، في حادث تحطم مروحيته الخاصة واندلاع حريق فيها، في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم الأحد الماضي. 

المصدر: twitter \ acmilan

تابعوا RT علىكرة السلةكوبي براينتميلانرياضات اخرىكرة القدمشارك بالتعليقات العناوين الجيش السوري يعلن تطهير بلدات بريف إدلب الجنوبي بينها معرة النعمان بكين تدعو المجتمع الدولي لتعزيز التعاون في مجال الصحة على خلفية انتشار كورونا فرنسا ترحب بخطة ترامب للسلام بالشرق الأوسط وتقول إنها ستدرسها بعناية أبو الغيط: القراءة الأولى لخطة ترامب تشير لإهدار كبير لحقوق الفلسطينيين المشروعة الأكثر قراءة بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم

مصر.. غرامة لأب أنقذ ابنته من أسفل عجلات القطار

الدفاع التركية تتعهد بالرد على أي هجوم من الجيش السوري على نقاط مراقبتها في إدلب

وسائل إعلام عبرية تكشف عن الدول العربية التي ستدعم "صفقة القرن"

 facebooktwitteryoutubesoundcloudvkinstagramperiscopetelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisfacebooktwitteryoutubesoundcloudvkinstagramperiscopetelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2020 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الطائرات المدنية.. تاريخ مُر من السقوط والإسقاط

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - ريـاضة