SOURCEروسيا اليوم

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




بوغدانوف يبحث مع سفير السودان الأزمة الليبية والعلاقات بين موسكو والخرطوم

بوغدانوف يبحث مع سفير السودان الأزمة الليبية والعلاقات بين موسكو والخرطوم

استقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وإفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، سفير السودان لدى موسكو، نادر بابكر، حسبما أفادت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة.

وقالت الوزارة، في بيان، إن الجانبين بحثا "القضايا الملحة المتعلقة بالتعاون الروسي السوداني متعدد المجالات، بما في ذلك في سياق الجلسة الدورية السابعة للجنة الحكومية المشتركة بين روسيا والسودان للتعاون التجاري الاقتصادي، المزمع عقدها في الخرطوم".

وأشار البيان إلى أن اللقاء تناول كذلك "تبادل الآراء المعمق حول القضايا المحورية من الأجندة الإقليمية، مع التركيز على الوضع في ليبيا".

المصدر: إنترفاكس

تابعوا RT علىالأزمة الليبيةميخائيل بوغدانوفوزارة الخارجية الروسيةأخبار السودان أخبار السودان عاجلروسياروسيا والعالم العربيشارك بالتعليقات العناوين ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 14 قتيلا و270 جريحا زلزال قوي يضرب تركيا وسوريا والعراق قائد عمليات البصرة يوجه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن الدفاع الروسية: الجيش السوري يصد هجوما لـ70 مسلحا في حلب ويستعيد مواقعه في إدلب الأكثر قراءة   تفاصيل مثيرة عن واقعة مقتل السعودية ندى القحطاني على يد شقيقها!

  "كنتاكي" تعتذر عن إعلان مبني على إيحاءات جنسية (فيديو)

معلومات تكشف للمرة الأولى في قضية قتيل منزل نانسي عجرم

مصر.. صور بالأقمار الصناعية تكشف تفاصيل هامة عن "سد النهضة"

 facebooktwitteryoutubesoundcloudvkinstagramperiscopetelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisfacebooktwitteryoutubesoundcloudvkinstagramperiscopetelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2020 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شيف مُنشد يخطف القلوب

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - سيـاسة