SOURCEاليوم السابع

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




اعترافات ربع دستة أشرار.. المتهمون يكشفون كواليس سرقة رواد البنوك بالجيزة

اعترافات ربع دستة أشرار.. المتهمون يكشفون كواليس سرقة رواد البنوك بالجيزة

كشفت اعترافات 3 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة رواد البنوك بالشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر، يقودهم عاطل شهرته "حمامة" عن تفاصيل مثيرة، عقب القبض عليهم، حيث ذكروا أنهم يستخدمون سيارتين ملاكى يتم استئجارهما من مكتب إيجار سيارات، لتتبع الضحايا، وأنهم اختاروا مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، كمسرح لارتكاب جرائمهم، لكونها منطقة راقية، وسحب رواد البنوك بها لمبالغ مالية كبيرة.

وأضاف المتهمون الثلاثة في اعترافاتهم، أنهم كانوا يستخدمون إحدى السيارتين في البحث عن المجنى عليهم بمحيط البنوك، وفور مشاهدتهم للضحية أثناء خروجه من البنك، حاملا حقيبة، يبدأون في تتبعه، وينتهزون فرصة ركنه سيارته في سرقته، حيث يتولى أحدهم قيادة السيارة، بينما تتمثل مهمة الثانى في مراقبة الطريق، ويبدأ الثالث في كسر زجاج السيارة، والاستيلاء على الحقيبة التي تحتوى على النقود.

وقال المتهمون إن الواقعة التي كشفت عن نشاطهم، تمت عقب تتبعهم صاحب مكتب قطع غيار سيارات، عقب خروجه من فرع أحد البنوك بميدان "ماجدة" بمدينة 6 أكتوبر، حاملا حقيبة وضعها داخل سيارته، حيث تتبعوه حتى ركن السيارة، بجراج إحدى الشركات، ثم كسروا زجاج سيارته الأمامى، واستولوا على حقيبة تحتوى على مبلغ 170 ألف جنيه وفروا هاربين.

وكشف المتهمون عن تقسيمهم المبالغ المالية التي يستولون عليها من رواد البنوك بينهم، وإنفاقها في شراء شقق، وسيارات، ومصوغات ذهبية، وهواتف محمولة، حيث أرشدوا عنها، وتم ضبط جزء من المبلغ المسروق بحوزتهم.

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم القبض على المتهمين، خلال استقلالهم سيارة ملاكى بمحيط أحد البنوك، للبحث عن ضحية من رواد البنوك لارتكاب جريمة سرقة جديدة، وضبط بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، بالإضافة إلى أداة يستخدمها الجناة في كسر زجاج السيارات.

وتم الكشف عن جرائم المتهمين، عقب تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد، بلاغا من صاحب مكتب قطع غيار سيارات يدعى "جلال"، أفاد فيه بتعرضه للسرقة عقب خروجه من بنك بالشيخ زايد، وذكر أنه صرف مبلغ 170 ألف جنيه من فرع البنك، واستقل سيارته الملاكى، واثناء ركنها أمام محل، فوجئ عقب عودته بكسر الزجاج، واختفاء الحقيبة التي تحتوى على النقود.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن 3 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة رواد البنوك، حيث يتتبعون الضحايا، ويستخدمون أسلوب كسر الزجاج في الاستيلاء على المبالغ المالية.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، أن المتهمين بارتكاب الواقعة، هم كلا من " عبد النبى.م" عاطل مقيم بشبرا الخيمة، سابق اتهامه في 8 قضايا، و" سيد.ع" عاطل، سابق اتهامه في 7 قضايا، و" أحمد.ع" عاطل، سابق اتهامه في 12 قضية.

عقب الحصول على إذن من النيابة، تم التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وإيفاد عدة مأموريات، وإعداد أكمنة لضبط المتهمين، أسفرت عن القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهم جزء من المبلغ المالى المسروق.

وأرشد المتهمون عن سيارتين ملاكى، يتم استخدامهما في تتبع الضحايا وسرقتهم، كما اعترفوا أمام اللواء محمود السبيلى مدير الغدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكاب 10 جرائم سرقة بذات الأسلوب، وإنفقاهم النقود المسروقة في شراء شقق، وسيارات، وهواتف محمولة، ومصوغات ذهبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.


تشكيل عصابى تتبع رواد البنوك سرقة رواد البنوك الشيخ زايد امن الجيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى جرائم السرقة بالإكراه بقنا السبت، 07 ديسمبر 2019 11:23 م ضبط تشكيل عصابي سرق مدرسة بالدقهلية السبت، 07 ديسمبر 2019 12:06 ص القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة المساكن بالإسماعيلية الجمعة، 06 ديسمبر 2019 11:58 م ضبط تشكيل عصابى بعد سرقته 13 دراجة بخارية وبحوزته 2 بندقية خرطوش بسوهاج الجمعة، 06 ديسمبر 2019 01:59 م
لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



ارسال بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

شاهد ..اللقطات الأولى لحريق مصنع فى الهند ومصرع 43 شخصًا فيديو معلوماتى.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر أدباء مصر2019 فاكسيرا: توفير مصل الأنفلونزا بـ13 منفذًا للتطعيمات.. الجرعة بـ65 جنيها انطلاق اجتماع مصر والسودان وإثيوبيا بواشنطن لتقييم مفاوضات سد النهضة غدا "واتس آب" تضيف ميزة "المكالمة الثانية" لتطبيقها بهواتف أبل فقط المصري يستضيف رينجرز النيجيري في الكونفيدرالية قطع المياه عن مدينة الخانكة و7 مناطق تابعة لها.. تعرف على الميعاد والمناطق الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجة مصرع 34 شخصا جراء اندلاع حريق ضخم وسط العاصمة الهندية بشكتاش فى ضيافة قاسم باشا بمواجهة مصرية بالدورى التركى مناقشة تقرير مصر أمام المجلس الأممى لحقوق الإنسان بـ"النواب" 100 مليون صحة تكشف فوائد شرب المياه.. اعرف التفاصيل المزيد من Trending Plus

.TRENDINGPLUS { background: #feea06 !important; color: #030303; border-radius: 0px !important; width: 89%; display: block; height: 40px; line-height: 40px; padding: 0 8px 0 0; font-size: 20px; text-align: center; border-right: 10px solid #ffdd00; margin-bottom: 13px; font-weight: bold; margin-right: 20px; }

Short URL Copy


اليوم السابع Trending اتحاد الكرة يتراجع عن إقامة مباراة السوبر المحلى خلال فبراير المقبل رقص فى العلن وخير فى الخفاء .. "3" راقصات يعرفن الله..تدين سامية جمال إزاى تختارى أقمشة الستائر المناسبة لاحتياجاتك؟ 7 نصائح تساعدك أستون فيلا يتطلع لإيقاف انتصارات ليستر سيتي بالدورى الإنجليزى جول مورنينج.. ريفالدو يحرز هدفا أسطوريا فى فالنسيا بالدورى الإسبانى فيديو.. رصاصة تفسد حفل زفاف بالهند و الضحية هى الراقصة الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن التعاقد مع كارتيرون عايز تعمل مشروع.. ورشة لـ تعلم حرفة فن الخيامية فى بيت السنارى الأكثر قراءة بعد خلعها الحجاب.. صابرين فى إطلالة جديدة ملفتة الدكش يكشف مافعله مرتضى بعد سب جماهير الزمالك للاهلي بلقاء افريقيا كريم شحاتة: الزمالك يترقب رحيل صالح جمعة عن الأهلى لضمه "سلمى" ملاك التوحد.. على أنغام الموسيقى بالرينا وفى حمام السباحة شحرورة.. الطفلة تحصل على بطولة الجمهورية..وفريدة عثمان ونيللى كريم مثلها الأعلى.. ووالدتها: أتمنى تكون بطلة عالمية.. فيديو وصور فيديو وصور.. الحاجة كاملة تعلم سيدات قريتها بالفيوم سر صناعة الخوص لرفع مستوى معيشتهن.. تحول سعف النخيل والقش لمشغولات يدوية وأثاث منزلى.. وتؤكد: حققت حلمى ومعرضى أصبح وجهة للسائحين من مصر وأغلب بلدان العالم رانيا يوسف عن ظهورها بالمهرجانات: أتربيت بشكل منفتح ومعنديش قيود فى اللبس رسالة حب من نجله محمود الخطيب لوالدها: تستاهل حب جماهير الأهلى كارتيرون: حققنا الفوز على فريق صعب وهدفى رفع الروح المعنوية مدرب أول أغسطس: كنا الأفضل في الشوط الأول وفوز الزمالك غير مستحق الزمالك يكشف موقف ساسي من الغياب عن لقاء زيسكو الزامبي نقل جثة ربة منزل إلى المشرحة بعد سقوطها من الطابق الثالث فى العجوزة ترتيب مجموعة الزمالك فى دورى ابطال افريقيا بعد الفوز على اول اغسطس التحقيقات الأمنية الأمركية: إطلاق النار بقاعدة فلوريدا عمل فردى لمتطرف سعودى اهداف مباراة الزمالك واول اغسطس الانجولى بدوري الابطال التضامن: تخصيص 1.5 مليار جنيه لتنفيذ مبادرة حياة كريمة انقطاع مياه الشرب وضعفها بـ4 مناطق بالقاهرة لمدة 28 ساعة اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 7/12/2019 الزمالك يستعيد التوازن أفريقيا بثنائية بن شرقى في أول أغسطس مرتضي منصور يطالب بإيقاف الهتافات ضد الأهلي فيديو.. الأطباء الأجانب يناقشون الحالة الصحية لتركى آل الشيخ.. بعد شائعة وفاته

عاجل سياسة تقارير حوادث محافظات تحقيقات رياضة اقتصاد وبورصة عرب عالم كاريكاتير فن تليفزيون ثقافة مرأة و منوعات صحة ألبومات مقالات تكنولوجيا صحافة المواطن
من نحن سياسة الخصوصية © 2017 حقوق النشر محفوظة لـاليوم السابع تم التصميم والتطوير بواسطة فريق اليوم السابع

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - سيـاسة