SOURCEالمصري اليوم

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




«البدوي»: حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات

«البدوي»: حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات

نظمت النقابة العامة للصحافة والطباعة واﻹعلام والثقافة والآثار، مؤتمرها الثالث، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة القوى العاملة، والذي دارت فعالياته حول دور التربية اﻹعلامية في مواجهة حروب الجيل الرابع.

وقال مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر: «إننا مع الدولة المصرية قلبا وقالبا، ونقف معها ضد أية عدوان».

وتحدث «البدوي»، خلال كلمته في المؤتمر، عن دور النقابة العامة الممثل في التوعية والتثقيف، لافتا إلى أن «معركة حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح والدبابات ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات».

وحذر من محاولات التشويه التي تهدف لإسقاط مصر، مشيدا بفيلم «الممر» الذي عبر عن شجاعة رجال القوات المسلحة في مواجهة العدوان وصلابتهم في مواجهة الشر لتحرير أرض سيناء.

ورفض «البدوي» كل الثقافات الهدامة ورموزها، داخليا وخارجيا، موجها بنشر العادات والتقاليد القديمة بدءا من اﻷسرة للحفاظ على المجتمع، مطالبا مجلس النواب بسرعة إصدار التشريعات اللازمة لحماية مصر والمصريين من حروب الجيل الرابع.

وطالب رئيس النقابة مجلس النواب بسرعة إصدار مشروع قانون العمل، لحماية العاملين في القطاع الخاص، والحفاظ على أطراف اﻹنتاج ودفع عجلة الصناعة لﻷمام، مؤكدا: «أننا لن نترك حقوق العمال تضيع، وذلك بتقديم تشريع منظم يحميهم».

وأكد أن العمال قادرون على صنع المعجزات إذا كانوا يدا واحدة، موجها بضرورة تثقيف وتدريب العمال من خلال الدورات التدريبية التي تعمل على زيادة الوعي في مواجهة حروب الجيل الرابع.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - سيـاسة