SOURCEالراي الكويتية

استمع إلى نشرة الاخبار

استمع إلى الخبر




«علي الغانم وأولاده للسيارات» الموزّع الرسمي لسيارات «جيلي أوتو» في الكويت

«علي الغانم وأولاده للسيارات» الموزّع الرسمي لسيارات «جيلي أوتو» في الكويت

وقعت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لعلامات «بي إم دبليو» و«ميني» و«رولز-رويس موتور كارز» و«لاند روفر» و«مكلارين» في الكويت، اتفاقية مع مجموعة السيارات الصينية العملاقة «تشجيانغ جيلي القابضة»، لتصبح بموجبها الموزع الرسمي لمجموعة سيارات «جيلي أوتو» في الكويت.
وتمّ توقيع الاتّفاقية بين الرئيس التنفيذي في «علي الغانم وأولاده للسيارات» المهندس فهد علي الغانم، والمدير العام لعلامة «جيلي» في الكويت حمد طالب العنجري، والمدير العام المساعد لشركة «جيلي» العالمية، كزو تاو، خلال فعالية أُقيمت في صالة عرض الشركة في منطقة الشويخ الصناعية في الكويت.
وقال فهد علي الغانم إن «تشجيانغ جيلي القابضة» تعدّ واحدة من مجموعات السيارات الأسرع نموّاً على الصعيد العالمي، مع محفظة تضمّ مجموعة لافتة من العلامات التجارية والخبرة التقنية الواسعة، والمبنية على عقود من الاستثمار في الأبحاث والتطوير حول العالم.
وأضاف أن ذلك يجعل من علامة «جيلي أوتو» الإضافة المثالية لشركة علي الغانم وأولاده، وهي تنضمّ إلى منتجاتها من السيارات عالية الجودة الموجودة تحت سقفها، لافتاً إلى أن هذه الشراكة ستسهم أيضاً بتأسيس قاعدة عملاء قوية للعلامة في الكويت.
من جهته، قال كزو تاو، إن «علي الغانم وأولاده للسيارات»، تعتبر واحدة من أعرق وكالات السيارات في الكويت، وهي تتمتّع بسمعة طيبة جداً على صعيد المبيعات، وخدمة ما بعد البيع التي تعود إلى عقود عديدة.
وأضاف أنه بدعم «علي الغانم وأولاده للسيارات»، تتطلع المجموعة قدماً إلى ترسيخ مكانة «جيلي أوتو» كواحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في الكويت.
وتابع أنه من شأن مجموعة السيارات عالية الجودة والأنيقة والمتطوّرة تقنياً لدى «جيلي»، أن تجتذب الشراة المتميّزين الذين يبحثون عن الراحة والثقة والقيمة مقابل المال، مع التأكّد من أنهم سيحصلون على أعلى مستويات الدعم من «علي الغانم وأولاده للسيارات».
من ناحيته، أفاد حمد طالب العنجري، أن «جيلي» تتطلع قدماً إلى شراكتها الجديدة في الكويت، وخصوصاً إلى الطرازات الجديدة والمميزة التي ستطرحها في السوق الكويتي قريباً، وهي موديلات حديثة من السيارات الصغيرة، وسيارات الكروس أوفر رباعية الدفع ذات الحجم المدمج، والتي ستضاهي بجودتها وتصاميمها أفضل صنّاع السيارات اليابانيين والكوريين.
وتابع «سنقوم أيضاً بافتتاح معرض سيارات جديد بالكامل لعلامة (جيلي أوتو) في الري، عند تقاطع شارع الغزالي مع الدائري الرابع، والذي سيحتوي على صالة عرض، ومركز خدمة وصيانة جديد مجهّز بأحدث التقنيات وأعلى معايير الخدمة».
وأكد أن الهدف هو الارتقاء بمستوى الخدمة إلى المعايير الممتازة، التي اعتاد عليها عملاء «علي الغانم وأولاده للسيارات» في الكويت.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - اقتـصاد