SOURCEصحيفة عكاظ

استمع الي نشرة الاخبار

التغريدات

استمع إلى الخبر




«النقل» تستعرض خدمة «بيان» لخدمات النقل و«اللوجستية»

«النقل» تستعرض خدمة «بيان» لخدمات النقل و«اللوجستية»
«عكاظ» (الرياض) @okaz_economy نظمت لجنة النقل والخدمات اللوجستية في غرفة الرياض أمس (الإثنين) بالتعاون مع الهيئة العامة للنقل في غرفة الرياض ورشة عمل عرض خدمات بوابة «بيان» لخدمات النقل واللوجستية وإيضاح طريقة استخدامها، لمناقشة تمكين الناقلين ووسطاء الشحن من إصدار وثيقة نقل بضائع.

وتتيح البوابة للناقلين إصدار بيان حمولة الشاحنات على الطرق البرية داخل المملكة أو خارجها، والتحقق من معلومات الشاحنات وحالتها. وبين مدير عام نقل البضائع في الهيئة العامة للنقل إبراهيم المديهيم أن بوابة «بيان» تعد ثالث بوابة يطلقها قطاع النقل البري في الهيئة، بعد بوابة «وصل» المختصة بإدارة نقل البضائع إلكترونيا. وأوضح المديهيم أن أهداف بوابة «بيان» رفع مستوى الأمن والسلامة، وضمان حقوق ومسؤوليات أطراف النقل، وضبط جودة عمليات نقل البضائع، إضافة إلى ضمان الفعالية والسرعة والدقة، والتحقق من نظامية المركبات، ومواكبة اللوائح التنظيمية، والاتفاقيات الدولية.

من جهته، أكد نائب رئيس لجنة النقل والخدمات اللوجستية في غرفة الرياض سليمان العنزي، أن استعراض خدمات بوابة «بيان» لخدمات النقل واللوجستية، وآليات العمل الخاصة بها هو في إطار التعاون والتكامل بين غرفة الرياض والهيئة العامة للنقل.

لقراءة الخبر كاملاً من مصدره

آخر أخبار - اقتـصاد