SOURCEالعربي الجديد

استمع الي نشرة الاخبار

التغريدات

استمع إلى الخبر




أبو تريكة: النجوم عقدوا العزم على أن تحيا الجزائر

أبو تريكة: النجوم عقدوا العزم على أن تحيا الجزائر
أشاد أسطورة الكرة المصرية ونادي الأهلي المصري السابق محمد أبو تريكة بتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، بعدما استطاع التغلب على ساحل العاج بركلات الجزاء (4ـ3)، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال النجم المصري محمد أبو تريكة، في الاستديو التحليلي لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية عقب انتهاء المواجهة القوية بين "محاربي الصحراء" و"الفيلة": "دائما ما أقول إن كرة القدم هي كرة الروح والرجولة، واليوم منتخب الجزائر أعطانا درساً، وأحب القلوب الحارة، لأن نجوم (الخضر) لعبوا بقلوبهم، واليوم كلّ أفراد المنتخب مع مدربهم بكوا".وأضاف: "الدموع لا تأتي بالسهل، لأنها تأتي بالتضحية والعمل، وربنا سبحانه وتعالى يكافئ الذي يتعب ويعمل بإخلاص، والنجوم عقدوا العزم على أن تحيا الجزائر، لأن العزم والروح جميلة، وبخاصة أنهم خاضوا 120 دقيقة بهذه الروح، وأنا أقول لهم تسلموا، بعد أن قدموا كلّ ما لديهم".

وتابع: "أضاع نجوم الجزائر العديد من الفرص، واستقبل مرماهم هدفاً، لأنهم يواجهون فريقاً كبيراً وقوياً، وهي أفضل مباراة لساحل العاج في المسابقة القارية، ومحاربو الصحراء فعلوا كلّ شيء، على الرغم من إضاعتهم لكرة الجزاء".

يُذكر أن منتخب الجزائر يُمني النفس في الذهاب نحو النهائي، ومن ثم تحقيق اللقب بعدما دخل البطولة الحالية غير مرشحٍ لذلك، قبل أن تتبدل الأمور بعد مستواه المميز.



لقراءة الخبر كاملاً من مصدره