استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




وزيرة الهجرة تتفقد جناح «مصر الخير» على هامش مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم

وزيرة الهجرة تتفقد جناح «مصر الخير» على هامش مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم

تفقدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، اليوم السبت، جناح برنامج الغارمين الخاص بمؤسسة مصر الخير، على هامش مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم، الذي يعقد على مدار يومين بالغردقة، تحت رعاية الرئيس السيسي، بحضور اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والدكتور طارق شوقي وزراء التربية والتعليم، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

وأشادت "مكرم"، بمنتجات الغارمين، والأسر الأكثر احتياجًا، معربة عن إعجابها بجودة المنتجات اليدوية من السجاد والكليم، الذي تنتجه مؤسسة مصر الخير.

من جانبها، قالت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين، بمؤسسة مصر الخير، إن مشاركة برنامج الغارمين في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم، وغيرها من المؤتمرات التي ترعاها الدولة، يأتي لتبادل الخبرات والأبحاث العلمية، لافتة إلى أن تشجيع العمل والتعليم، يعد أحد الركائز الأساسية لعمل المؤسسة.

وأعربت "عوض"، في بيان صادر عنها، اليوم، عن سعادتها للمشاركة في المؤتمر، مؤكدة أنه يعد نافذة لخبرات العلماء والعقول المصرية في دول المهجر، موضحة أن لوزيرة الهجرة نبيلة مكرم دور عظيم في تبادل الخبرات العلمية والبحث العلمي مع علماء مصر بالخارج، ومدى مساهمتهم في التنمية الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية لمصر.

وأضافت مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أن أهداف مشاركة برنامج "الغارمين" في العديد من المؤتمرات والمعارض، يأتي لتسويق منتجات الغارمين والغارمات من منتجات مصانع أبيس للسجاد والكليم اليدوي والمنسوجات، والاستفادة من الخبرات العلمية في تطوير منتجاتهم، ولتبادل الخبرات لتطوير العمل الاهلي، والوقوف على أحدث المشروعات والأفكار التي تسهم في إحداث طفرة في الخدمات التنموية.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .