استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«الكهرباء» تكشف الإجراء المتخذ بشأن اقتحام موظفين لمنزل ورفع العداد: قدمنا الاعتذار

«الكهرباء» تكشف الإجراء المتخذ بشأن اقتحام موظفين لمنزل ورفع العداد: قدمنا الاعتذار

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن الإجراء المتخذ بشأن واقعة اقتحام لموظفين بالوزارة لمنزل ورفع العداد، قائلًا: «بعد تلقينا الشكوى، توصلنا مع الشاكية، وقدمنا لها الاعتذار عن أي تصرف غير مسؤول، وتعاملت مع الموقف بالترحاب والإيجابية».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء أمس الخميس، أن رئيس الشركة تواصل معها كذلك، معقبًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع الموظف الذي ارتكب الواقعة.

وأوضح أن هذه الوحدة كان عليها مبالغ متأخرة لحوالي 6 أشهر، متابعًا: «بعتوا إنذار بالدفع أو قطع التيار وسحب العداد، لكن ممكن يكون موصلش».

وأكد أن التصرف الذي اتخذ في هذه الواقعة لا يصح على الإطلاق، مستطردًا أن هناك إجراءات قانونية من الواجب اتخاذها في مثل هذه الأمور تبدأ بالإنذار بالسداد ثم قطع التيار ورفع العداد في حضور صاحب الوحدة السكنية.

وكان الإعلامي أسامة كمال، قد طالب في برنامجه «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الأول الأربعاء، النائب العام، ووزير الداخلية، ووزارة الكهرباء التدخل في بلاغ سيدة يفيد باقتحام منزلها وكسر باب الشقة ورفع عداد الكهرباء؛ بسبب الفواتير المتأخرة.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .