استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الخارجية الألمانية: المواطن المختفي في مصر تحت تحفظ السلطات

الخارجية الألمانية: المواطن المختفي في مصر تحت تحفظ السلطات

ذكرت الخارجية الألمانية أمس الخميس، أن الألماني البالغ من العمر 18 عاما المختفي منذ عدة أسابيع في وطنه الأصلي مصر موجود حاليا تحت تحفظ السلطات المصرية.

وقال بيان لوزارة الخارجية الألمانية أمس الخميس، إن السفارة الألمانية في القاهرة تبذل "مساعي دبلوماسية مكثفة وسوف تواصل إشرافها على حالته".

وأضاف البيان أن السفارة تتواصل مع كل من السلطات المصرية وأقارب الشاب.

وأفادت إذاعة هيسن التي تبث من الولاية الألمانية التي يعيش فيها الشاب المفقود استنادا إلى والده أنه ربما ألقي القبض عليه للاشتباه في أنه إرهابي، لكن الخارجية الألمانية لم تعلق على هذا الأمر.

وذكرت معلومات توصلت إليها وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أن هذا الشاب يحمل الجنسيتين الألمانية والمصرية وكان قد سافر إلى مصر منتصف ديسمبر الماضي من أجل زيارة جده في القاهرة بعد أن أمضى بعض الوقت في مدينة الأقصر، وفقا لما ذكرته مصادر من أسرة الشاب.

وتم تقديم التماس عبر الإنترنت لإطلاق سراح هذا الشاب.

وطالب الموقعون على الالتماس المقدم إلى وزير الخارجية الألماني هايكو ماس بالتدخل. ووقع أكثر من 53 ألف شخص حتى بعد ظهر الخميس على الالتماس.

كما ذكرت السلطات أن شابا ألمانيا آخر (23 عاما) يعيش في جوتنجن متحفظ عليه أيضا لدى السلطات المصرية منذ ديسمبر، كان قد تم الإبلاغ عن اختفائه في البداية لما يقرب من أسبوعين قبل تحديد مكان وجوده.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .