استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«هنكل مصر» تستثمر 50 مليون جنيه في مركز القاهرة للخدمات المشتركة

«هنكل مصر» تستثمر 50 مليون جنيه في مركز القاهرة للخدمات المشتركة

أنهت شركة هنكل مصر، توسعات جديدة في مركز القاهرة للخدمات المشتركة، والذي يخدم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، بتكلفة استثمارية تبلغ 50 مليون جنيه، وتوفر مائة فرصة عمل مباشرة جديدة، بحسب بيان من الشركة اليوم.

وبهذه التوسعات، أصبح المركز عالميًا يقدم الدعم في تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى أنه يدعم الاستراتيجية الرقمية لهنكل كجزء من استراتيجية 2020.

ويخدم المركز حاليًا، 19 دولة و22 كيانًا، وسيصل عدد الموظفين بالمركز إلى 250 بحلول عام 2020.

وقال خالد المر، مدير المركز، إنه تم الانتهاء من الأعمال التوسعية الجديدة في وقت قياسي، على الرغم من قصر ساعات العمل خلال شهر رمضان، والعطلات الرسمية، والدينية، والوطنية، خلال تلك الفترة من العام.

واختارت هنكل مصر، ألمانية الأصل، في عام 2013؛ لتحويل مركز الخدمات المشتركة في القاهرة لمركز خدمة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، في العديد من الوظائف والأعمال، بالإضافة لما يقدمه من دعم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وبدأت "هنكل" العمل في مصر عام 1992، واستثمرت نحو 80 مليون يورو خلال السنوات الخمس الماضية، ويعمل بها نحو 700 موظف، موزعين على ثلاث وحدات للأعمال هي: منتجات المنظفات والعناية المنزلية، مستحضرات التجميل والعناية الشخصية تكنولوجيا مواد اللصق، كما أن هناك أكثر من 3000 فرصة عمل غير مباشرة.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .