استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




مصر تنظم بطولتي الجائزة الكبرى وكأس العالم للسلاح  

مصر تنظم بطولتي الجائزة الكبرى وكأس العالم للسلاح  

أعلن رئيس اتحاد السلاح، عبد المنعم الحسينى عن قيام الاتحاد الدولي للعبة بإسناد تنظيم بطولتى الجائزة الكبرى لسلاح السيف وكأس العالم لسلاح الشيش إلى مصر رسميَا وذلك بعد سحب تنظيمهما من المكسيك.

وقال الحسيني أن بطولة الجائزة الكبرى لسلاح السيف للرجال والسيدات ستُقام خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير المقبل بينما بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والسيدات أيضًا ستجرى منافساتها خلال المدة من 1 إلى 3 مارس المقبل.

وأكد الحسيني أن حصول مصر على هذا التنظيم يؤكد مدى المكانة الرياضية القوية التي باتت تمتع بها فى الخارج ومدى الثقة الهائلة في قدرتها على تنظيم البطولات الدولية والعالمية.

وأشار قائلًا أن الملف المصري كان قويًا للغاية لينجح الاتحاد في الحصول على شرف تنظيم بطولة الجائزة الكبرى لأول مرة فى تاريخ السلاح المصري.

وأوضح الحسيني قائلًا أن مصر جاهزة تمامًا لاستقبال نجوم رياضة السلاح من كافة أنحاء العالم وهو ما سيتم استثماره دعائيًا بالشكل الأمثل للترويج للسياحة المصرية والتأكيد على أن مصر ستظل دائمًا وأبدًا هي بلد الأمن المن والامان.

ووجه الحسيني الشكر إلى الحكومة ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لدعم الملف المصري والحصول على شرف تنظيم هاتين البطولتين الكبيرتين فى رياضة السلاح.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .