استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«الأعمال المصري الأمريكي»: شركة أمريكية ترفع استثماراتها بمصر لـ515 مليون دولار

«الأعمال المصري الأمريكي»: شركة أمريكية ترفع استثماراتها بمصر لـ515 مليون دولار

علق عمر مهنا، رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم لوفد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، قائلًا إن الرئيس خلال اللقاء أكد عمق العلاقات المصرية الأمريكية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن «السيسي» أشار للوفد الأمريكي إلى إمكانيات الاقتصاد المصري، وشدد على ضرورة العمل على جذب الاستثمارات.

وأوضح: «بعض المستثمرون ينطرون إلى مصر باعتبارها منطقة يغلب عليها التوتر، لذلك كان بالغ الأهمية أن يروا الإنجازات التي حققتها الدولة اليوم على أرض الواقع ويستمعون إلى الحقائق من المسؤولين بشكل مباشر».

وذكر أن إحدى الشركات الأمريكية العالمية قررت زيادة استثماراتها في مصر إلى 515 مليون دولار، معقبًا: «هذا دليل على الثقة في الاقتصاد المصري».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وفدًا من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، وأعضاء مجلس الأعمال المصري الأمريكي، والغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة، وذلك بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والبترول والثروة المعدنية، والمالية، والصحة والسكان، والزراعة واستصلاح الأراضي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة والصناعة.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .