استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




رئيس شركة أمريكية: الحوار بين الحكومة المصرية والمستثمرين يعطينا الثقة

رئيس شركة أمريكية: الحوار بين الحكومة المصرية والمستثمرين يعطينا الثقة

قال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الأمريكية العاملة في مصر، إن الاجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان إيجابيًا للغاية.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصري، مساء الثلاثاء، أن الحكومة بذلت جهودًا كبيرة لجذب الاستثمار، وهي الجهود التي لها مردود إيجابي حتى الآن، مشيرًا إلى أهمية الحوار القائم بين الحكومة والمستثمرين، ما أعطاهم ثقة كبيرة لاستكمال المشوار والاستثمار في مصر.

وذكر أن الاقتصاد المصري واجه تحديات كبيرة خلال السنوات الخمس الأخيرة، إلا أن الحكومة المصرية كان على قدر مستوى المسؤولية واتخذ قرارات جرئية للغاية وسريعة للتعامل مع الموقف من رفع الدعم وتعويم الجنيه، مؤكدًا أن النتائج هذا العام مبشرة للغاية، وأن المؤشرات تشير إلى سير الدولة في الطريق الصحيح.

وعن توقعه لمستقبل الاقتصاد المصري، قال إن لديهم إيمانًا بأن السوق المصري عائد وسيسترد عافيته وسط توقعات للنمو بنسبة مبشرة للعاملين، مشيرًا إلى ضرورة النظر على مدار 5 سنوات قادمة وليس تحت الأقدام حاليًا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم الثلاثاء، وفدًا من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، وأعضاء مجلس الأعمال المصري الأمريكي، والغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة، بحضور عدد من الوزراء المصريين.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .