استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




500 لاعب يمثلون 40 دولة في الموسم السادس من «الفيت» بالغردقة

500 لاعب يمثلون 40 دولة في الموسم السادس من «الفيت» بالغردقة

اقتربت اللجنة المنظمة لمسابقة اللياقة البدنية " ELFIT Reebok" من الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة الموسم السادس، حيث تقام النهائيات خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر المقبل في نادي سينزو الرياضي بمدينة الغردقة، ويصل عدد المشاركين إلى 550 لاعب ولاعبة يمثلون 40 دولة في حدث هو الأهم على مستوى القارة الأفريقية في مسابقات اللياقة البدنية.

وتعتبر بطولة اللياقة البدنية "ELFIT Reebok " أول بطولة للياقة البدنية في مصر تجمع الأوساط الرياضية لخلق الوعي لأسلوب حياة أكثر صحة والتأكيد على أهمية اللياقة البدنية، وتثقيف الناس على نمط حياة أكثر استدامة، وتشمل المنافسات على مسابقات السرعة والقوة ورفع الاثقال والتحمل والجمباز والتوازن وكل ما له دخل باللياقة البدنية.

ويشارك في نهائيات نسخة الموسم الحالي ما يقرب من 550 رياضي يمثلون 40 دولة

يذكر أن بطولة "الفيت" تقام سنويا منذ عام 2013 وتعتبر أول بطولة في مجال اللياقة البدنية في مصر ومن أوائل المسابقات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ولاقت مسابقة الفيت ريبوك نجاحاً كبيراً خلال السنوات الخمس الماضية، حتي أصبحت واحدة من أكبر مسابقات اللياقة البدنية على مستوى الشرق الاوسط وأفريقيا وأوروبا.

إقامة البطولة في الغردقة هذا العام، سوف يجعلها أكثر استمتاعاً من حيث المناظر الطبيعية في البحر الاحمر والأنشطة الرائعة التي ستقام هناك تحت رعاية محافظة البحر الأحمر، لتساهم بشكل قوي في دعم السياحة الرياضية، في ظل حضور عدد كبير من المشاركين الأجانب بصحبة ذويهم وأصدقائهم ومواطنيهم في مصر.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .