استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«وجبة الفول بـ5 جنيه».. تعرف على أبرز تصريحات «أبو شقة»

«وجبة الفول بـ5 جنيه».. تعرف على أبرز تصريحات «أبو شقة»

خرج رئيس حزب الوفد، المستشار بهاء الدين أبو شقة، أمس، بتصريحات آثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، عقب حديثه للمراسلين الأجانب ومراسلي وكالات الأنباء والصحافة الأجنبية والعربية، من مقر حزب الوفد.

وتنشر «الشروق»، أبرز تلك التصريحات:

- لازالت مصر بها الخير لأبنائها.. ويستطيع المواطن تناول «وجبة فول» بـ5 جنيهات.

- الأسعار فى مصر أقل بكثير وكثير جدًا من الأسعار الموجودة بالخارج، ويكفي لو ذهبت لمقهى متواضع في فرنسا وتناولت فنجان قهوة تجده يعادل 200 جنيه مصر، وهنا لا يتعدى 3 جنيهات، والمواطن المصرى يشترى رغيف طعمية بـ 2جنيه.

- رغم الظروف الاقتصادية، التي تمر بها البلاد، حيث أن الاقتصاد المصري في مرحلة الخروج من عنق الزجاجة؛ إلا أن الدولة تحرص على دعم الفئات الأكثر احتياجًا.

- الدولة تقدم العديد من المميزات للفئات الأكثر احتياجًا، والدعم بالسلع التموينية، ودعم المواصلات العامة، والتعليم المجاني وتقديم الرعاية الصحية بالمجان.

- المصالحة مع جماعة الإخوان مرفوضة تمامًا، وبتوافق الشعب المصري، وبما أن حزب الوفد يمثل الشعب فمن المؤكد أن فكرة المصالحة لا تلقى قبول لدى أي وطني.

- مشروع قانون الإدارة المحلية سيكون من أوائل مشروعات القوانين التى ستعرض خلال دور الانعقاد الرابع.

- لن نقبل بأي صورة من الصور إهانة الأزهر، أو شيخ الأزهر، وأي عضو سيفعل ذلك سيتعرض لجزاءات تصل للفصل آيًا كان موقعه بالحزب.

- حزب الوفد هو جزء أصيل من الحركة الوطنية المصرية طوال المائة سنة الماضية وهذا ما أكده خصوم الحزب.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .