استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في تصادم سيارتين بالبحيرة

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في تصادم سيارتين بالبحيرة

لقي ثلاثة أشخاص، مصرعهم، وأصيب آخر، باشتباه كسور متفرقة بالجسم وما بعد الارتجاج وكدمات، إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من كوبري الملاحة اتجاه الإسكندرية دائرة مركز إدكو بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بتلقي مأمور مركز شرطة إدكو، بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من كوبري الملاحة اتجاه الإسكندرية دائرة المركز.

بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين حدوث تصادم بين سيارة ملاكي قيادة "مصطفى. ع. ج" 50 سنة، بالمعاش، ومقيم في العصافرة بالإسكندرية، وسيارة ملاكي بحيرة، فر قائدها هاربا تاركا السيارة، وذلك أثناء سير السيارة الثانية على الطريق اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالسيارة الأولى مما أدى لانحراف الأخيرة واصطدامها بالحاجز الخرساني على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السياره الأولى واثنين من مرافقيه هما "عادل. إ" 72 سنة بالمعاش، ونجل الأول "محمد" 40 سنة تاجر، ومقيما في العصافرة بالإسكندرية، وإصابة "حسن.ع. ح" 52 سنة مدير شركة أمن خاص ومقيم بذات الناحية، من مستقلي ذات السيارة، باشتباه كسور متفرقة بالجسم وما بعد الارتجاج وكدمات، ولا يمكن استجوابه.

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى إدكو، والمصاب للمستشفى الجامعي بالإسكندرية للعلاج، وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .