استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




تنازل «حويدق ونادر» قبل إغلاق باب الطعون بانتخابات غرفة الفنادق

تنازل «حويدق ونادر» قبل إغلاق باب الطعون بانتخابات غرفة الفنادق

-التزكية تحسم ثلثي مجلس إدارة غرفة الفنادق بعد تنازل حويدق وجرجس
-السلع السياحية تطعن على قرارات استبعاد مرشحيها من الانتخابات


شهدت اللحظات الأخيرة لإغلاق باب تلقى التنازلات والطعون فى انتخابات الغرف السياحية والتي تنتهي اليوم السبت، تنازل كلا من المستثمر السياحي سامح حويدق عن المقعد المخصص للقرى السياحية بغرفة الفنادق ليفوز بالمقعد ماجد فوزى بالتزكية، كما تنازل نادر جرجس عن مقعد شركات الإدارة المالكة ليفوز بالتزكية أيضا علاء عقل.

وكان قد فاز فى غرفة الفنادق كلا من هشام الشاعر وجيفارا الجافى ويوسف ناثان بالثلاث مقاعد المخصصة لفئة الخمس نجوم، حيث لم يتقدم أمامهم أى مرشح أخر من أعضاء الجمعية العمومية لغرفة الفنادق.

بينما تجرى الانتخابات على المقعدين المخصصين للفئة من نجمة حتى 3 نجوم، وكذلك على المقعد المخصص للفنادق العائمة والذى يتنافس عليه كلا من محمد أيوب وسهم زكي عضوى الجمعية العمومية للغرفة.

من ناحية أخرى، وفي غرفة السلع والعاديات السياحية قررت لجنة تسيير الأعمال بالغرفة الطعن على قرارات اللجنة المشرفة على الانتخابات بوزارة السياحة بسبب استبعاد بعض المرشحين بدعوى عدم استيفاء الأوراق والشروط.

يذكر أن هذه الغرفة قد واجهت أزمة فى اكتمال أعداد مرشحيها لدى اتحاد الغرف السياحية، حيث تقدم 11 مرشحا فقط وتحتاج الغرفة لـ15 ممثلا بعمومية الاتحاد، وهو ما يجعل وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط تصدر قرارا بتعيين العدد الباقي.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .