استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




المحترفون الأجانب أبطال «جولة الوطن» بالدوري السعودي

المحترفون الأجانب أبطال «جولة الوطن» بالدوري السعودي

فرض المحترفون الأجانب أنفسهم أبطالًا للجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم "جولة الوطن"، بعدما تمكنوا من الاستحواذ على نصيب الأسد من الأهداف المسجلة خلال المباريات الثمانية للجولة.

ووفقًا للأرقام التي نشرها الاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد شهدت الجولة تسجيل 29 هدفًا، 21 هدفًا منها جاءت عن طريق الأجانب، مقابل ثمانية أهداف للاعبين السعوديين.

أما الغريب في الأهداف التي شهدتها الجولة، فإن اللاعبين سجلوا أكثر من 20 بالمئة منها في الوقت بدل الضائع، بعدما سجلوا ستة أهداف بعد انقضاء تسعين دقيقة، وسجلوا هدفًا واحدًا فقط في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وخلال "جولة الوطن" أيضًا، نجح علي هادي آل بليهي لاعب الهلال في تمرير الكرة بشكل صحيح ثمانين مرة من أصل 6238 تمريرة شهدتها الجولة، يليه زميله بالفريق محمد كنو، وله 76 تمريرة، ويتساوى معه جوليانو محترف النصر.

وشهدت الجولة 286 عملية التحام ارتكب اللاعبون خلالها 212 خطأ استوجبت احتساب خمس ضربات جزاء، وإشهار البطاقة الصفراء 32 مرة، والحمراء ثلاث مرات.

أما الحضور الجماهيري، فقد شهدت الجولة تضاعفًا كبيرًا في أعداد الجماهير التي حضرت المباريات، بعدما حضر أكثر من 102 ألف مشجع في المدرجات، في حين حضر مباريات الجولة الثالثة من الموسم الماضي 19 ألف فقط، بنسبة زيادة قدرها 530 بالمئة بينما حضر الجولة ذاتها من الموسم قبل الماضي عشرين ألف مشجع، بنسبة زيادة بلغت 503 بالمئة.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .