استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




التطبيقيين تجمع توصيات أعضائها لجمعيتها العمومية في يناير المقبل

التطبيقيين تجمع توصيات أعضائها لجمعيتها العمومية في يناير المقبل

قال الدكتور زكريا حشاد، نقيب عام التطبيقيين، إن النقابة تُفعل خلال الأيام الجارية، عدد من الإجتماعات المُصغرة للنقابات الفرعية في مختلف المحافظات، لجمع توصيات الأعضاء بها فيما يخص المهنة وحقوقهم وواجباتهم و أبرز المشكلات الذين يواجهونها.

وأوضح "حشاد" في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن هذه الاجتماعات بمثابة عدد من الجمعيات العمومية المُصغرة، والتي تأتي على هامش التمهيد للجمعية العمومية العامة للنقابة، والمقرر عقدها في شهر يناير من العام المُقبل.

وأضاف نقيب التطبيقيين، أنه تم الإنتهاء بالفعل من اجتماعات النقابات الفرعية بكل من مناطق وسط وغرب وشرق الدلتا، وتشكلت أبرز توصيات الأعضاء خلال هذه اللقاءات حول 5 محاور أساسية تمثلت في زيادة المعاشات، وبدل التفرغ الخاص بالفنيين العاملين بالقطاع الحكومي، بالإضافة إلى ضرورة السرعة في الموافقة على تعديل قانون النقابة وفقاً المقترح الذي أعدته من قبل، فضلاً عن المستحقات المالية الخاصة بالمتوفيين من أعضاء النقابة كالمعاشات وغيرها والتي تعجز النقابة عن وفائها بسبب ضعف مواردها، وأخيراً بحث مجموعة من السبل المختلفة لإنعاش موارد النقابة.

ولافت "حشاد"، إلى أن التوصيات النهائية التي ستخرج بها النقابة من الاجتماعات المصغرة المذكورة مسبقاً، ستكون أساس قرارات الجمعية العمومية في يناير المُقبل.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .