استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




القابضة لكهرباء مصر تتعاقد مع بصيرةلعمل استقصاء للرأى عن جودة الخدمة

القابضة لكهرباء مصر تتعاقد مع بصيرةلعمل استقصاء للرأى عن جودة الخدمة

فى إطار الاهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لجودة الخدمة المقدمة للمواطنين قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بالتعاقد مع " المركز المصرى لبحوث الرأى بصيرة " وذلك لعمل إستقصاء للرأى عن جودة الخدمة المقدمة للسادة المشتركين ورصد رضا العملاء عن كافة الخدمات المقدمة لهم .

 

هذا وقد تم تفعيل الإستقصاء فى كل من شركتى مصر العليا ومصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وذلك كمرحلة تجريبية لمدة شهر واحد تمهيداً لتعميمها على باقى شركات الكهرباء بعد أن تثبت نجاحها.

 

وجدير بالذكر أن بعض شركات التوزيع قد قامت بمجهودات ذاتية لعمل استقصاء للرأى وذلك بهدف رفع مستوى الخدمة .

 

وقد قام قطاع الكهرباء بتطوير عدد (456) مركز خدمة من إجمالى (480) مركز ، ومن المستهدف الإنتهاء من تطوير المراكز المتبقية بنهاية العام الجارى .

 

هذا وقد تحسن ترتيب مصر فى مؤشر الحصول على الكهرباء من المركز (145) فى عام 2015 إلى المركز (89) فى عام 2018 أى بتحقيق تقدم (56) مركز ، كما تحسن ترتيب مصر فى تقرير التنافسية العالمية بالنسبة لمؤشر جودة التغذية الكهربائية من المركز (121) فى عام 2014 إلى المركز (63) فى عام 2017 أى بتحقيق تقدم (58) مركز.

 

وجدير بالذكر أنه قد تم تخصيص الخط الساخن (121) والذى يغطى كافة أنحاء الجمهورية ويعمل على مدار 24 ساعة لإستقبال الشكاوى الفنية والتجارية وتلقى البلاغات والرد على الإستفسارات عن الخدمات المقدمة للمواطنين ، وقد تم إسناد هذه الخدمة لشركة متخصصة وذلك لضمان الشفافية والمصداقية ، ويتم تقديم تقارير دورية يتم عرضها على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لمتابعة مستوى الأداء.

 

 وتأتى مثل هذه الخدمات لرفع مستوى الأداء بالشركات ورفع مستوى الخدمة المقدمة  والتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها .


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .