استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




افتتاح معرض «أهلا مدارس» اليوم.. والتخفيضات تصل لـ50%

افتتاح معرض «أهلا مدارس» اليوم.. والتخفيضات تصل لـ50%
يفتتح علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض «أهلا مدارس»، اليوم الأربعاء في الخامسة مساءً، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لتوفير المستلزمات المدرسية، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وقال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن معرض «أهلا مدارس»، يتضمن 18 فرعًا في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى مركزه الرئيسي بقاعة المؤتمرات بالقاهرة على مساحة كبيرة.

وأضاف في لقاء مع برنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن نسبة الانخفاض في الأسعار ما بين 35 إلى 50%، فضلًا عن توفير كافة المستلزمات المدرسية في مكان واحد ومن بينها المواد الغذائية الخاصة بالمدارس، مشيرًا إلى تنظيم وزارة التموين للمعارض في المناسبات المختلفة تيسيرًا على المواطنين وتخفيف الأعباء المادية عليهم بتوفير المستلزمات بأسعار مخفضة.

وأشار إلى تعاون الوزارة مع وزارة التجارة والصناعة ممثلة في الغرف التجارية، متابعًا: «نحاول خلق منظومة بين التجار والمستهلكين لتوفير عروض تساعد المواطن على تجاوز المناسبة الاقتصادية بهدوء وبأقل ما يمكن من خسائر».

وأوضح أن المعرض الرئيسي بالقاهرة سيفتح أبوابه أمام الجمهور بداية من يوم 20 سبتمبر وحتى يوم 25 من نفس الشهر، بينما تقام معارض المحافظات في توقيتات مختلفة، منها القائم حاليًا ومنها ما سيقام لاحقًا.




آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .