استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




نقيب الزراعيين: لابد أن نعمل وننجح معا والزراعة هي محور التنمية

نقيب الزراعيين: لابد أن نعمل وننجح معا والزراعة هي محور التنمية

قال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إننا لابد أن نعمل معًا لكي ننجح معًا، مشيرًا إلى أن النقابات المهنية تأسست خلال العهد الاشتراكي، وكان الغرض من تأسيسها هو أن تقوم على خدمة أعضائها ولكننا اليوم في 2018، ولابد أن تتغير المفاهيم وأن يكون لها دور اجتماعي، لخدمة المجتمع بالاشتراك مع الائتلافات الأخرى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بنقابة المعلمين، والمشترك بين اتحاد النقابات المهنية، برئاسة خلف الزناتي، وائتلاف حب الوطن، والذي يمثله الدكتور مجدي علام، المنسق العام للائتلاف.

وأشار نقيب الزراعيين، إلى أن مصر بلدًا زراعية وأي تطوير في الجولة يجل أن يسبقه تطوير في المجال الزراعي، لأن الزراعة هي محور التنمية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق عدة مشروعات قومية زراعية لتكون دعائم للنهضة والنمو مستقبلًا.

وأضاف خليفة، أن نقابة الزراعيين، بالاشتراك مع نقابة المعلمين، وغيرها من النقابات الأخرى وائتلاف حب الوطن، قد أطلقت مبادرة زراعة مليون شجرة مثمرة في المدارس بعدد فصول المدرسة، وأن هذه الحملة انطلقت بالفعل في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وسوهاج، وأنها ستنطلق غدًا بمحافظة أسيوط موضحًا أن دولة الأرجنتين أصبحت من أكبر الدول تصديرًا لثمار المانجو بفضل حملة أُطلقت لزراعة أشجار المانجو بها.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .