استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«الداخلية» تبدأ تطبيق حظر سير النقل على «الدائرى».. وتتوعد المخالفين بـ«إجراءات قانونية»

«الداخلية» تبدأ تطبيق حظر سير النقل على «الدائرى».. وتتوعد المخالفين بـ«إجراءات قانونية»

تبدأ وزارة الداخلية اليوم بشكل رسمى تنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التى تزيد حمولتها فوق 4 أطنان على الطريق الدائرى داخل القاهرة الكبرى، يومياً من 6.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

وناشدت الوزارة، اليوم، مالكى وقائدى سيارات النقل الالتزام بتوقيتات الحظر المقرر، محذرة أن أجهزة الوزارة المعنية ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وبالتزامن مع هذا يشهد الطريق الدائرى الإقليمى وجوداً مرورياً مكثفاً على مدار اليوم لتنفيذ قرار مجلس الوزراء وواصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت من ضبط 10 آلاف مخالفة مرورية متنوعة، والقبض على 55 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، كما تم تكثيف الوجود المرورى الفعّال على الطرق السريعة وتنظيم حملات رادارية ثابتة ومتحركة عليها للحد من الحوادث.

من ناحية أخرى، تجرى اﻹدارة العامة لمرور القاهرة إغلاقاً جزئياً لطريق الأوتوستراد بسبب أعمال إصلاحات وتطوير لمدة 21 يوماً، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات أثناء إجراء اﻷعمال، وقال بيان لوزارة الداخلية إن هناك أعمال إصلاح بطريق الأوتوستراد، بإجمالى مسافة قدرها كيلومتر ونصف ابتداءً من نفق الزهراء باتجاه واحد بالطريق المقبل من حلوان إلى مناطق القاهرة حتى نفق النصر.

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .