استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الجيش السوري: استعادة مساحات في بادية السويداء

الجيش السوري: استعادة مساحات في بادية السويداء

حقق الجيش السوري تقدمًا جديدًا في عملياته ضد مسلحي "داعش" في بادية السويداء، حيث حرر مساحات واسعة نتيجة اشتباكات تمكن خلالها من تصفية عشرات من عناصر التنظيم.

وذكرت وكالة "سانا" السورية الرسمية، نقلا عن مراسلها في المنطقة، أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت انتشارها باتجاه سد الزلف وتلول الضبع والضبيعة وعلم والصفا وأرض الكراع ذات الطبيعة الوعرة وفرضت سيطرتها على مساحات جديدة إلى عمق نحو 40 كيلومترًا من ريف السويداء الشرقي على بعض المحاور، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

ولفتت "سانا" إلى أن وحدات الجيش قضت على "مجموعة إرهابية" في أرض الكراع ولاحقت فلول المسلحين الفارين إلى عمق البادية، بينما دارت اشتباكات عنيفة على اتجاه تلول الصفا، التي تمثل أبرز معاقل وأماكن وجود عناصر "داعش" في البادية، مع استهداف تحركاتهم ومقارهم وتحصيناتهم فيها بسلاح الجو والمدفعية "ما أسفر عن مقتل العديد منهم وتدمير آلياتهم وأسلحة وذخائر بحوزتهم".

وأشارت الوكالة السورية، إلى أن وحدات الهندسة تابعت تمشيط الطرق والمغاور والأودية التي تم تحريرها خلال اليومين الماضيين من المسلحين، كما تمكنت وحدة من الجيش مدعومة بالقوات الرديفة من تدمير وكر لـ"داعش" في عملية نوعية أسفرت عن تصفية 13 مسلحًا وإصابة عشرات الآخرين في منطقة بئر حسن شرق قرية خربة الأمباشي بنحو 20 كيلومترًا.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .