استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




ساري: هازارد سعيد في تشيلسي وسيجدد تعاقده

ساري: هازارد سعيد في تشيلسي وسيجدد تعاقده

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن إيدين هازارد سعيد بتواجده في صفوف البلوز، مُشيراً إلى أن اللاعب لم يبدي رغبته في الرحيل عن الفريق.

وكان اسم إيدين هازارد قد ارتبط بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تعويض انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وقال ساري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هيدرسفيلد تاون المُقرر إقامتها غداً السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي :"هازارد معنا، هو ليس لديه أي مشاكل، لقد تحدثت معه ثلاث أو أربع مرات في جميع الأمور ولم يخبرني أبداً بأي شئ يتعلق برغبته في الرحيل".

وأضاف المدرب الإيطالي خلال تصريحاته قائلاً :"أعتقد أن هازارد سعيداً بالبقاء هنا، وأعتقد أنه سيوقع على عقود تجديد التعاقد مع تشيلسي دون أي مشاكل".

يُذكر أن الحارس البلجيكي، ثيبو كورتوا المنتقل حديثاً من تشيلسي إلى ريال مدريد كان قد أكد في وقتٍ سابق أنه سيستمر في مزاملة إيدين هازارد سواء بالبقاء معاً في البلوز أو الرحيل معاً إلى نادي آخر.

وعن إمكانية رحيل لاعبين جدد من صفوف تشيلسي، علّق ماوريسيو ساري قائلاً :"لست قلقاً لإن السوق أُغلق بالنسبة لنا"، مُضيفاً :"الآن التشكيلة حجمها كبير للغاية، لذلك البعض ستتم إعارته، لكنني أفضل أن أمتلك تشكيلة بها 23 أو 24 لاعب فقط".



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .