استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




هيئة الاستثمار تلتقي مستثمري المنيا لحل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم

هيئة الاستثمار تلتقي مستثمري المنيا لحل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم

عقد الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع عدد من مستثمري المحافظة للاستماع إلى مشاكلهم، ومقترحاتهم، والتحديات التي تواجه عملهم.

حضر الاجتماع العميد ياسر عباس، رئيس خدمات الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار، وأحمد عفيفي، رئيس قطاع المناطق الحرة، وعدد من قيادات الهيئة من قطاعات خدمات الاستثمار والترويج والمناطق الحرة والشؤون القانونية، ولجنة فض المنازعات، والمهندس محمود سعد، مدير عام المنطقة الصناعية بالمنيا، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمنيا الجديدة.

وقال « محسن عادل، إن إزالة العقبات التي تواجه المستثمرين، تمثل أولوية قصوى لدى الهيئة العامة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الهدف هو خلق مناخ استثماري قوي؛ لضخ استثمارات جديدة.

وأكد «عادل»، على وجود خطة متكاملة؛ لتشجيع الاستثمارات بمناطق المحافظة المختلفة، وإزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين، وفقًا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتًا إلى أن الدولة تدعم المستثمر الجاد، وتقف بجانب المستثمر الجاد المتعثر حتى يتم حل مشكلته.

ووجه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالإسراع في عقد مجلس إدارة المنطقة الحرة، لدراسة موقف المطور الصناعي ودراسة حالة المرافق، منوهًا بأن مركز خدمات المستثمرين بالمنطقة الصناعية سيتم العمل على تشغيله بكامل الخدمات نهاية هذا الشهر.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .