استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«شعراوي» يلتقي بمديري مراكز المعلومات في 10 محافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات

«شعراوي» يلتقي بمديري مراكز المعلومات في 10 محافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات

بحث وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، أمس، مع مديري مراكز المعلومات في 10 محافظات، ( الفيوم وبني والمنيا وسوهاج والجيزة والشرقية والغربية والقلوبية ودمياط والوادي الجديد، بحضور عدد من قيادات الوزارة، أهمية الدور الذي تقوم به تلك المراكز في كافة المدن والقرى، لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات التي تعود بالنفع على المواطنين، وفيما يخص مشروعات التنمية العاجلة.

وطالب شعراوي، في تصريحاته اليوم الجمعة، مديري مراكز المعلومات، الاستعانة بالشباب للمساعدة فى القيام بالمهام والتكليفات المطلوبة منهم، لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، خاصة عمليات جمع المعلومات والبيانات والرصد الميداني، في القرى والمدن والتحديات والمشكلات التي تواجه المواطنين .

وأشار إلى وجود العديد من النماذج الشابة المشرقة، والتي ظهرت خلال الفترة الاخيرة في مختلف القطاعات والمجالات بكافة المحافظات المصرية، لافتًا إلى أن الدولة جادة في تمكين الشباب وتوفير برامج التدريب والتأهبل لهم على أفضل ما يكون ليتولوا المسؤولية خلال السنوات المقبلة .

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي متهم بالشباب للاستفادة من الطاقات والأفكار التي لديهم في كافة التخصصات، منوهًا أن القيادة السياسية قامت بتنظيم عدد من مؤتمرات الشباب خلال السنوات الماضية، والتي أثبتت أن هناك نماذج مضيقة كثيرة بين الشباب المصري .

وأوضح الوزير، أنه سيتم تفعيل الدور الذي تقوم به مراكز المعلومات وتوفير بعض الإمكانيات المطلوبة لتسهيل عملهم في جمع المعلومات وبناء قواعد بيانات محدثة في كل القطاعات على أرض المحافظات لتعظيم الموارد الموجودة .

واستمع الوزير خلال الاجتماع، إلى طبيعة العمل والمهام الحالية التي تقوم بها مراكز المعلومات بالمحافظات، وكذلك المشاكل والتحديات التي تواجهها، مؤكدًا أنه سيتم العمل على حل بعض المشاكل خلال الفترة المقبلة، وربط مراكز المعلومات بصورة مباشرة مع الوزارة والاستفادة المثلى من التقارير والبيانات والمعلومات التي يتم إعدادها على مستوى كافة المدن والقرى .



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .