استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الثالث مكرر أدبي: أتمنى أن أصبح إعلامية مشهورة

الثالث مكرر أدبي: أتمنى أن أصبح إعلامية مشهورة

قالت منه الله حسين مبروك، الثالث مكرر أدبي على الثانوية العامة، من مدرسة قليوب الثانوية بنات: "كنت أتوقع حصولي على هذا المركز لأنني تعبت واجتهدت في المذاكرة والتحصيل والفضل يرجع لله ثم أمي، لأنها تعبت معي وسهرت كثيرا بجانبي حتى تشجعني".

وأضافت منه لـ"الوطن" اليوم: "كنت أعتمد على الدروس الخصوصية، وأخذت في كل المواد دروس، ورغم ذلك لم أهمل الكتاب المدرسي، لأنه يتضمن نقاط في المنهج مش موجودة في الكتاب الخارجي".

وتابعت: "دخلت أدبي لرغبتي في أن أكون إعلامية مشهورة وأعمل في الصحافة"، مستطردة: "والدي يعمل محاسبا، وكان دائما يشجعني على التحصيل، كما أن شقيقتي الكبرى في الفرقة الثانية بكلية الهندسة، وكانت متفوقة، ورغم أنها كانت تقول لي ادخلي علمى رياضة، إلا أن ميولي كانت الشعبة الأدبية".

وأوضحت: "كنت أذاكر 10 ساعات يوميا، وعرفت النتيجة من خلال الراديو"، مقدمة الشكر لأسرتها وجميع مدرسيها الذين قدموا لها يد العون والتشجيع على التفوق، مؤكدة أن النجاح نتاج الجهد، وأن التفوق لا يأتي ضربة حظ، إنما نتاج جهد وعرق.

ومن جهتها، قالت والدة منة، إنها فخورة بنجلتها، ولم تصدق إعلانها ضمن أوائل الثانوية العامة، رغم يقينها من تفوقها، ووجهت الشكر لكل من ساند نجلتها من مدرسيها وأساتذتها ومدرستها الذين لم يبخلوا عليها بشيء، وكانوا معها في كل وقت.

وأكد أشرف نور، أحد مدرسي منه: "كانت ضمن التلاميذ العباقرة، وتوقعت لها أكثر من ذلك، فمنذ دخولها الثانوية وتظهر عليها علامات النبوغ والتفوق"، متمنيا لها التفوق.   


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .