استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




والد الأول مكرر رياضة: خرج يتفسح.. ولم يكن الخبر مفاجأة بالنسبة له

والد الأول مكرر رياضة: خرج يتفسح.. ولم يكن الخبر مفاجأة بالنسبة له

أكد الدكتور ميشيل شفيق والد الطالب دافيد ميشيل شفيق الأول مكرر على الثانوية العامة القسم العلمي، شعبة رياضة، أنهم علموا بالنتيجة من خلال اتصال الوزير لتهنئة "دايفد"، مشيرا إلى أنهم لم تتمالكهم الفرحة عندما علموا بالنتيجة: "أما دافيد منذ علمه بالنتيجة وهو بيتفسح مع زملائه".

وأضاف والد الطالب دافيد، أنهم عائلة صغيرة العدد فلديه من الأبناء 2 أحدهما في رابعة طب و"دافيد" الذي سيلتحق بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية.

ولفت والد دافيد إلى أن نجله لم يكن الخبر مفاجئة بالنسبة له فهو كان يتوقع أن يحصد المركز الأول ومنذ انتهاء الامتحانات كان يقول إذا كان التصحيح عادل سأحصل ما بين 407 و409.5 درجة وبالفعل تحقق مع توقع، لافتا إلى أنه ووالدته كانوا لم يتوقعوا هذا الأمر.

وأضاف والد الأول مكرر على الثانوية العامة، أن دايفيد لم يشعرهم طوال العام الدراسي أنه في الثانوية العامة فكان يغلب عليه طابع الهدوء وكان ينتقد من يبالغون في الحديث عن الثانوية العامة وكان ذلك يقلقنا ولكننا كنا نتركه براحته.

وقالت والدة دافيد الدكتورة سلوى زكريا برنابة رئيس قسم بمديرية الطب البيطرى بأسيوط، إن نجلها كان يمارس حياته الطبيعية طوال العام الدراسي من حيث مشاركته في الأنشطة الرياضية ككرة القدم والسلة سواء كان ذلك في الأندية الرياضية أو الكنيسة، كما أنه شارك في رحلة بإجازة نصف العام.

وأضافت أن نجلها لم يشعرهم في المنزل بأن لديهم طالبا بالثانوية العامة فهو كان هادئ وكانت الإمور تسير بصورة طبيعية بالمنزل وكانوا لا يعلمون كيف يذاكر فكان يخرج للحصة ويعود للمنزل ليدخل غرفته، مشيرا إلى أنه سيلتحق بكلية الهندسة الجامعة ألمانية.

 

 

 


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .