استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الحماية المدنية بالإسكندرية تنفذ مسنة قبل إشتعال النيران بها

الحماية المدنية بالإسكندرية تنفذ مسنة قبل إشتعال النيران بها

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أمس، من إنقاذ سيدة مسنة قبل فتك النيران بها، عقب نشوب حريق بشقتها السكنية، مما أدى لاحتراق جميع محتويات الشقة بالكامل، دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد فؤاد الغنيمي مدير إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، بنشوب حريق بشقة سكنية في العقار رقم 35 الكائن بشارع مسجد الهداية، بمنطقة بولكلى، شرق الإسكندرية. 

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول، وبرفقتهم قوات من إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وتبين بالفحص أن الشقة محل البلاغ بالطابق الخامس، مساحتها حوالي 90 متر مربع تقريبًا، نشب حريق داخلها، مما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل دون وقوع إصابات بشرية.

وبسؤال قاطنة الشقة "و. م. م"، 59 سنة، عضو هيئة تدريس بكلية العلوم في جامعة الإسكندرية، أيدت ما جاء بالفحص، وأضافت أنها تركت والدتها المُسنة داخل الشقة وتوجهت لزيارة زوجها المريض في المستشفى، وعقب عودتها أبلغها الجيران بنشوب حريق بالشقة، ولم تعلل سبب نشوب الحريق، كما لم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، من إنقاذ والدة المذكورة دون حدوث إصابات لها وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وعمليات المحافظة وحى شرق، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5018 لعام 2018 إداري قسم شرطة الرمل أول، وعرضه على النيابة العامة.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .