استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




السابع مكرر ثانوية عامة: أتمنى الالتحاق بـهندسة البترول

السابع مكرر ثانوية عامة: أتمنى الالتحاق بـهندسة البترول

قال محمود عبد العزيز الشناوي، الطالب بمدرسة سيدي إسماعيل خليل في مدينة سيدي غازي في كفر الشيخ، والمقيم بقرية دقميرة، والحاصل على المركز السابع مكرر علمي رياضة، إنه علم بخبر تفوقه من إحدى الفضائيات، ولم يتصل به أحد من وزارة التربية والتعليم لتهنئته، مؤكدا أنه يتمنى الالتحاق بكلية الهندسة شعبة بترول.

وأضاف لـ"الوطن" اليوم، أنه لم يتوقع أن يكون ضمن أوائل الجمهورية، لكنه كان يثق أن الله سبحانه وتعالى لن يضيع تعب عام كامل من السهر والمذاكرة والدروس الخصوصية، متابعا أنه كان يتلقى دروسا خصوصية في جميع المواد الدراسية، وكان والده الذي يدير مصنعا للبلاستيك يشجعه.

واستطرد أن لديه شقيقين، أحدهما طبيب والآخر مهندس، وأنه يتمنى أن يكون مهندس بترول، موضحا أنه كان يحرص على انتظامه في المدرسة وبعدها الدروس، وأن والدته صرخت من الفرحة وأطلقت "الزغاريد"، وأنه لم يحدد وقتا معينا للمذاكرة، وكان مواظبا على أداء الصلوات وقراءة القرآن، فضلا عن المذاكرة بتركيز وفي أوقات مختلفة.

ومن جهته، قال والده، إن نجله متفوق في كل مراحل التعليم من الابتدائية حتى الثانوية، وإن أولاده جميعهم متفوقون ويحصلون على الدرجات النهائية في مراحل تعليمهم.


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .