استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




تعرف على حقيقة مشاركة غواص مصري في إنقاذ أطفال «كهف تايلاند»

تعرف على حقيقة مشاركة غواص مصري في إنقاذ أطفال «كهف تايلاند»

نفى الغواص المصري خالد زكي، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركته في عملية إنقاذ أطفال الكهف المحتجزين بأحد الكهوف التايلاندية.

وكتب «زكي»، عبر صفحته: «لسه شايف أخبار مزعجة جدا تتحدث عن بطولاتي في إنقاذ الأطفال، وهو شرف لا ادعيه ولا استحقه وغير حقيقي. لم أتحدث مع أي مصدر صحفي ولا فَعَل أي فرد من أسرتي أو أهلي، ومع ذلك وبكل الأسف صدر هذا الكم الهائل من التهويل والكلام المغاير للحقيقة».

وتابع الغواص المصري: «الأبطال الحقيقيون معروفين بالاسم، وأنا لست منهم، ولم أفعل ما يستحق هذا الكم من التغطية الإعلامية. أرجوكم سلطوا الأضواء على الأبطال الفعليين».

و«زكي».. هو أحد أبرز الغواصين في مصر وفي جنوب سيناء وتحديدا مدينة شرم الشيخ، ومن المحترفين في مجال التصوير تحت الماء، ويقدم دورات في هذا المجال للراغبين، وكان قد أثار اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الساعات الماضية بعدما تداولوا أنباء عن مشاركته في إنقاذ الأطفال، ولم يوضح الغطاس المصري حقيقة هذا الأمر حتى أصدر التصريحات الأخيرة التي تنفي مشاركته في عمليات الإنقاذ.

وكان الرئيس السابق لجمعية جنوب سيناء للغوص والأنشطة البحرية، عمرو أبو الفتح، أكد أن مصور الأعماق والمدرب العالمي خالد زكي شارك في عملية إنقاذ أطفال الكهف، موضحا أن الغواص المصري شارك بشكل تطوعي.

ونجح المسعفون في إخراج الفتية، بعد أن أطلقت سلطات تايلاند عمليات الإنقاذ يوم الأحد الماضي، وبدأ المسعفون عملهم بإنقاذ 4 فتية في اليوم الأول، ثم أخرجوا العدد نفسه في اليوم التالي، والثلاثاء نجحت العملية بشكل نهائي، لتكتمل بذلك واحدة من أعقد عمليات الإنقاذ في العالم.

 



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .