استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




مدرسة مساعدة في جامعة المنيا تتعرض لابتزاز جنسي من رئيس قسمها

مدرسة مساعدة في جامعة المنيا تتعرض لابتزاز جنسي من رئيس قسمها

قالت مدرسة مساعدة بكلية حقوق في جامعة المنيا، رفضت ذكر اسمها، إن المشرف على رسالة الدكتوراة التي تعدها ورئيس القسم الذي تدرس فيه ابتزها وطلب منها إقامة علاقة غير شرعية معه من أجل تسهيل إجراءات إقرار رسالتها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، إن الشخص المذكور ألغى البحث الذي أعدته عن رسالتها متهمًا إياها بإقامة علاقة غير شرعية مع زميل لها في العمل. 

وتابعت أنه أجبر طالبة على كتابة شكوى ضدها، تقول فيها إنها تحصل على مقابل مادي من الطالبات مقابل تسهيل نجاحهن وإعطائهن درجات، وهو ما تمت تبرئتها منه بعد التحقيق.

وأوضحت أنها تواصلت مع رئيس جامعة بني سويف إلا أنه طالبها بدليل، وعندما أحضرت له أدلة موثقة (صوت وصورة) في شهر فبراير الماضي، جاء فيها أنه طلب إقامة علاقة غير شرعية من أجل مساعدتها في إنهاء الرسالة، فتح تحقيقيًا وأخذ أقوالها وأقوال الشخص الذي اتهمته بالابتزاز. 

وأكدت أنه "أغلق الباب في وجهها وطردها موظفيه من مكتبه"، وتوجهت إلى وزير التعليم العالي، وأحيلت في نهاية المطاف لرئيس جامعة بني سويف ليخبرها أن ملف القضية موجود في مكتب رئيس جامعة المنيا، وهو عكس ما أخبرها به الأخير، حيث أخبرها أن رئيس جامعة بني سويف يتولى التحقيق في الواقعة. 

 


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .