استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




نجوم صفر المونديال.. ماذا فعلوا في الثانوية العامة؟

نجوم صفر المونديال.. ماذا فعلوا في الثانوية العامة؟

على أحر من الجمر، ينتظر طلاب الثانوية العامة ظهور النتيجة لمعرفة مجموعهم، الذي ربما يحدد مستقبلهم بعد سنواتٍ من الاجتهاد، تزامنًا مع اقتراب كأس العالم الذي تستضيفه روسيا حاليًا من خط النهاية، وودع منتخب مصر المنافسة فيه من دور المجموعات بتلقي 3 هزائم في المجموعة على يد منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

نجوم المنتخب الذين لم يحصلوا على أي نقطة خلال مشاركة منتخب الفراعنة في كأس العالم، مر معظمهم بمرحلة الثانوية العامة التي ينتظر طلابها النتيجة الآن، وتباين مجموع كلٍ منهم خلالها.

أسامة نبيه، المدرب العام في الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي قاد مصر في مونديال روسيا، حصل على مجموع 64% في الثانوية العامة، والتحق بكلية التربية الرياضية، وانطلق من خلالها لعالم الساحرة المستديرة لاعبًا ثم مدربًا.

محمود فايز المدرب المساعد لهيكتور كوبر في الجهاز الفني للفراعنة، والمترجم الخاص به كذلك طوال فترة توليه قيادة منتخب مصر، حصل في الثانوية العامة على مجموع 93%، وقرر بعدها التوجه لدراسات كرة القدم، حيث تخرج من جامعة غرناطة للتحليل الفني والبدني.

حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، شريف إكرامي، لم يمنعه تميزه الرياضي من التفوق الدراسي، حيث حصل على مجموع 98% في الثانوية العامة، والتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية التي تخرج منها كذلك بتقدير "امتياز"، وعلى دربه سار النجم عمر جابر، ظهير أيمن المنتخب الذي حصل على مجموع 96% في الثانوية العامة.

اللاعب محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب المحترف في تركيا، حصل على مجموع 55% في الثانوية العامة، كما كان مجموع النجم الشاب رمضان صبحي، جناح منتخب مصر والمنتقل حديثًا لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، في الثانوية العامة 60.9%.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .