استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«صندوق خليفة» يطلق النسخة الثانية من مسابقة «رواد القصر الإمارات»

«صندوق خليفة» يطلق النسخة الثانية من مسابقة «رواد القصر الإمارات»
أعلن «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» إطلاق النسخة الثانية من مسابقة «رواد القصر الإمارات» والأولى من «رواد القصر الخليج»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الإماراتية من المسابقة. وتعتبر مسابقة «رواد القصر» التي يتم تنظيمها بالشراكة مع مسابقة «رواد القصر» العالمية التي أطلقها الأمير أندرو، دوق يورك، في المملكة المتحدة، منصة عالمية تمكّن رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها، أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة ليحظوا بفرصة لدعم وتطوير أعمالهم.
وأعلن الصندوق فتح باب التسجيل للمسابقة، حيث يشترط على المتقدمين أن يكونوا من مواطني دولة الإمارات، أو أن يضمّ الفريق المشارك في صفوفه مواطناً إماراتياً، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 أغسطس (آب) المقبل.
ويقوم صندوق خليفة للسنة الثانية على التوالي بتنظيم المسابقة بهدف خلق جيل جديد من رواد الأعمال الإماراتيين والخليجيين، وغرس وإثراء ثقافة ريادة الأعمال والابتكار لديهم، فضلاً عن دعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات والخليج العربي. وتركز الدورة الحالية من المسابقة على موضوع «التكنولوجيا التي تخدم البشر» وتأثيرها المحتمل على حياتنا اليومية. الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .