استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




غدا.. انتهاء تلقي طلبات التدريب على الخدمات البترولية مجانا بمكافأة 2300 جنيه

غدا.. انتهاء تلقي طلبات التدريب على الخدمات البترولية مجانا بمكافأة 2300 جنيه

تنتهي وزارة القوى العاملة، غدا الخميس، من قبول طلبات الدفعة الخامسة من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة «شلمبرجير» على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

وأصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، توجيهاته للإدارة المسئولة عن تلقي الطلبات بالتيسير على المتقدمين، مشيرا إلى أن عدد الذين تقدموا حتى اليوم الرابع نحو 603 راغبين في التدريب مجانا لمدة 4 أشهر، فضلا عن منح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريا طوال فترة التدريب، بالإضافة إلى 1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى.

وأوضح «سعفان»، أنه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون من خريجي المدارس الفنية الصناعية «نظام الـ3 و5 سنوات» والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016 و2017، مع الإلمام باللغة الإنجليزية، وألا يتجاوز السن عن 30 عاما في تاريخ التقديم، فضلا عن التفرغ الكامل طول مدة التدريب.

وكشف «سعفان» عن أنه يمكن للمتقدم تقدم المستندات المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط التالي «http://www.manpower.gov.eg/ter_petrol.html».

أو التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد، والتليفون، والخبرات، وصورة من المؤهل الدراسي، ومن بطاقة الرقم القومي، والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، وذلك بمقر وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- من الساعة 9 صباحا وحتى 2 حتى غدا الخميس، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم إجراء البرنامج التدريبي بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة «شلمبرجير»، والتأمين على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة، وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، وشهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .