استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




رينارد: المنتخب المغربي سيقاتل لعبور دور المجموعات

رينارد: المنتخب المغربي سيقاتل لعبور دور المجموعات

قال الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم إن فريقه ليس مرشحا لعبور المجموعة الثانية بكأس العالم، وذلك قبل مواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الأولى غدا الجمعة، ولكنه قال إنهم سيقاتلون من أجل حصد بطاقة التأهل.

وقال رينار، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"بالنسبة لنا فالأمور بسيطة إلى حد ما، نواجه ثلاثة فرق يتقدمون علينا في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا)، وهم يتفوقون علنيا، واستعداداتنا لمنتخب إيران ستكون مثل استعداداتنا لمواجهتي إسبانيا والبرتغال".

وأضاف :"لسنا هنا لالتقاط صور للآثار في سان بطرسبرج . نحن هنا لأننا نريد المنافسة".

وتابع :" إن كارلوس كيروس مدرب إيران مليء بالمفاجآت، ولكن منذ القرعة فكرنا في الفريق الإيراني طويلا. كنا نعمل ونحلل منذ أكثر من ستة أشهر".

من جانبه، بعث لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا الأسبق برسالة للمنتخب المغربي، تمنى فيها حظا سعيدا لمنتخب (أسود الأطلس)، خاصة في ظل تواجد خمسة لاعبين في قائمة المنتخب المغربي، ولدوا في هولندا، من بينهم مبارك بوصوفا ونورالدين امرابط وحكيم زيياش، في الوقت الذي عجز خلاله المنتخب الهولندي عن التأهل.

أعرب رينار عن امتنانه لدعم فان جال، مشيرا إلى أن هذا بمثابة شرف كبير للبلاد.

وجه رينار حديثه لفان جال، حيث قال "شكرا جزيلا لدعمك، تلقيت الرسالة هذا الصباح، وجعلتني أشعر بالفخر والسعادة للمغرب ولي".

وذكر رينار "إن هذا شرف كبير، إنه مدرب رائع ويتمتع بخبرة كبيرة، نعلم السبب في مؤازرة بلادك للمغرب كثيرا، لدينا العديد من اللاعبين الذين كان بإمكانهم أن يلعبوا معك".



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .