استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




مدبولي: نكمل مشوار الحكومة السابقة ونعمل من أجل الوطن

مدبولي: نكمل مشوار الحكومة السابقة ونعمل من أجل الوطن

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الإسكان، أن الرئيس السيسي ناقش نظام المرحلة القادمة، موضحًا أنها ستشهد تطورًا كبيرًا للوطن. 

وأضاف مدبولي، فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء، اليوم، أنه سيستكمل دور الحكومة السابقة، لافتا إلى أنه شرف بأنه "عضو في حكومة المهندس شريف إسماعيل الرجل العظيم بمعنى الكلمة الذي تحمل مسؤولية البلد في فترة عصيبة واتخذ قرارات لم تستطع حكومة قبله أخذها".

وقال مدبولي إن "الرئيس كلف الحكومة بمجموعة من الملفات على رأسها التعليم والصحة، باعتبارها تحتل الأولويات في بناء الإنسان المصري فضلًا عن الإصلاح الإداري وربطه بالعاصمة الإدارية"، موضحًا أن هذا ليس معناه أن الحكومة ستنعزل بعيدًا بل ستكون هناك توعية برؤية جديدة.

ونوه مدبولي إلى استمرار إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وهو ما يشدد عليه الرئيس السيسي، موضحًا أن الرئيس أكد أهمية تنفيذ المشروعات القومية من مدن وطرق وخلق فرص عمل للشباب جديدة، فهناك 3 مليون فرصة عمل خدمت أكثر من 15 مليون مواطن مصري.

وأشار مدبولي إلى أن هناك ملفات أساسية وجماهيرية مستمرة في أولويات الحكومة الحالية، فضلًا عن قطاع الأعمال العام وتطويره من أجل الصالح العام.

وأضاف: "أنا مؤمن بدور الإعلام في توضيح ونقل الصورة بشفافية للجمهور وسنعمل معًا من أجل الوطن".

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .