استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




وزير الزراعة الجديد في أول تصريح له: تصويب مسار مشروع غرب المنيا

وزير الزراعة الجديد في أول تصريح له: تصويب مسار مشروع غرب المنيا

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلفه بالاهتمام بتقديم الخدمات التي تحقق النهوض بالقطاع الزراعي والتنسيق بين الوزارات المعنية لتحقيقها.

وأشار أبو ستيت، في تصريحات للصحفيين بمقر وزارة الزراعة، اليوم، إلى أن الرئيس تحدث عن خطوط عامة للحكومة، ولم يتطرق إلي مشروع غرب المنيا لاستصلاح 20 ألف فدان.

وأضاف أبو ستيت أنه من المقرر بحث إيجابيات المشروع، وعما إذا كان يحتاج إلي خطوات تصحيحية، خاصة في ظل الجدل حوله، بما يحقق تصحيح المسار.

ولفت وزير الزراعة إلى أنه لا صحة لما تردد عن تحديد موعد 30 يونيو، لافتتاح المشروع، موضحًا أن تصحيح المسار يعتمد على معاينة المشروع وإصدار قرارات من شأنها تحقيق هذه الأهداف، وفقًا للإمكانيات المتاحة لدى الوزارة بما يضمن كفاءة استخدام الموارد المائية والأرضية.

وأكد أبو ستيت التنسيق مع وزارة الاتصالات، لإطلاق مشروع "كارت الفلاح"، لخدمة المزارعين، مضيفًا: "عايزين نوصل الدعم لمستحقيه".

وشدد وزير الزراعة الجديد على دراسة كل ملفات الزراعة دراسة دقيقة وإعدادها في صورة تسهل من التعامل مع تنفيذ ملفاتها، مشيرًا إلى إنه يبحث تكليف مساعدين آخرين للعمل معه خلال الفترة القادمة.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .