استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




«السياحة»: حملة الترويج لمصر في كأس العالم تستهدف الملايين حول العالم

«السياحة»: حملة الترويج لمصر في كأس العالم تستهدف الملايين حول العالم
قال المهندس أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الحملة التي أطلقتها الهيئة تستهدف الملايين حول العالم، خاصة بعد أن حصلت مصر على حقوق الرعايا الإقليمية للمونديال لأول مرة.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال مؤتمر الإعلان عن الفعاليات التي ستنظمها الوزارة للترويج في كأس العالم، أن لافتات الدعاية لمصر تحت عنوان اكتشف استثمر مصر سوف يتم وضعها في كل مباريات كأس العالم الـ64، حيث تتيح حقوق الرعاية التي حصلت عليها مصر هذه الميزة.

وأضاف، خلال الفعالية التي عقدتها وزارة السياحة للإعلان عن تفاصيل الحملة، أنها ستتركز علي عده محاور أهمها مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر أهم سبل الدعاية لحملة الدعايا، فضلًا عن الوسائل التقليدية ومنها الإعلانات التليفزيونية والإعلانات الخارجية.

وأشار إلى أن الحملة، تستهدف أن يقوم السائح بالحجز للمقاصد السياحية المصرية «أون لاين» والكتابة عن التجربة الخاصة به وعرضها علي موقع «This egypt».

وأشار يوسف إلى أن الحملة تهدف إلى استخدام كافة الأنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر وإنستجرام وسناب شات»، بالإضافة إلى توجيه الدعوة للنجوم والمشاهير في كافة المجلات لزيارة المقاصد السياحية المصرية والكتابة عن تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .