استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




بالصور| اختتام الدورة الرمضانية لـمستقبل وطن بالفيوم

بالصور| اختتام الدورة الرمضانية لـمستقبل وطن بالفيوم

اختتمت منافسات الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم، التي نظمها حزب مستقبل وطن، بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، على ملاعب المدينة الرياضية بدمو، مساء الأربعاء.

شهد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، ختام المنافسات، بحضور الدكتور سيد حزين،  مدير عام الشباب والرياضة، والمهندس عبد القادر الجارحي، أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

شارك في الدورة 72 فريقا، ووصل إلى المباراة النهائية، فريقا بندر أول وبندر ثان، ونجح فريق بندر ثان في الفوز بالمباراة النهائية، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، ليحصل على كأس الدورة.

وكرم محافظ الفيوم، الفرق الثلاثة الأولى، ومنحهم الكئوس والميداليات ومبالغ مالية، كما كرّم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، التي أقيمت بمشاركة أكثر من 300 متسابق من جميع أنحاء المحافظة.

وأوضح محافظ الفيوم، أن الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها مراكز الشباب هامة، لأنها تُسهم في بناء أجسام، وعقول الشباب، واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالخير على المجتمع, وأنه يجب رعاية النشء الصغير، واكتشاف المهارات الإبداعية لديهم لتنميتها، والاستفادة بها في المجالات التنموية.

 

 


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .