استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




توفيق عكاشة: رفضت التحدث لوكالات عالمية بعد استبعادي من البرلمان حرصا على الوطن

توفيق عكاشة: رفضت التحدث لوكالات عالمية بعد استبعادي من البرلمان حرصا على الوطن

قال الإعلامي توفيق عكاشة، والعضو السابق بمجلس النواب، إنه رفض التحدث مع وكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام التي طلبت التسجيل معه، فور إسقاط عضويته من البرلمان في 2016، حفاظًا على مصلحة الوطن.

وأضاف «عكاشة»، في لقائه ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أنه حرص على مصلحة الوطن قبل مصلحته الشخصية، مؤكدًا: «لم يجبرني أحد على عدم التحدث، وكان قراري لابد أن تعلو مصلحة الوطن على مصالحي الشخصية، وكنت أتساءل ماذا ربحت من البرلمان، بل وجودي داخل البرلمان كان مكسبا له، لأني مش هكسب من كرسي البرلمان».

وأوضح أن سبب انتشاره وحصوله على أعلى مشاهدة في الوطن العربي هو تحدثه مع الجمهور بلغة أهل الريف والمصريين البسطاء، على حد تعبيره.

وذكر أن مصر تعرضت للنصب والافتراء بزعم ثورات الربيع العربي، ومصطلح التغير السلمي اللا عنيف، من خلال ضرب مؤسسات الدولة مثل الشرطة والقضاء والمخابرات والاقتصاد، بحسب وصفه.

وتابع: «إزاي عايز تعمل ثورة عشان تجدد دولتك، وتضرب اقتصادها وملفها الأمني، وبعد تكسير الشوارع وإيقاف السياحة ندور على الاقتصاد، أساس أي تقدم للبلد هو الاقتصاد عشان تنعش اقتصاد جيبك لازم تنعش اقتصاد دولتك».



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .