استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




اليوم.. مصر أحلى تطلق أولى حلقات فوازير سياحية

اليوم.. مصر أحلى تطلق أولى حلقات فوازير سياحية

قالت أسما رؤوف المرشدة السياحية وصاحبة مبادرة "مصر أحلى"، إن اليوم الخميس تنطلق أولى حلقات فوازير سياحية من على منصات التواصل الاجتماعي، وهي وسيلة مبتكرة من جانب مبادرة مصر أحلي بهدف الترويج لمختلف منتجات السياحة المصرية (الثقافية – الترفيهية – الاستشفائية).

وأضافت رؤوف، في تصريحات صحفية، أن هيئة تنشيط السياحة ممثل في المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة وافقت على منح برنامج فوازير رمضان رعايتها، بهدف الترويج للمنتجات السياحية المصرية علي منصات التواصل الاجتماعي.

وقال المهندس جورج عياد الراعي الرسمي للفوازير نهدف إلى جذب السائح المرتقب من خلال  الفضاء الإلكتروني الذي أصبح جاذبا ومؤثرا في اتخاذ قرار السائح، كما يرعى الفوازير شركة "بيراميدز" للسياحة.

وتابعت أن صفحة https://www.facebook.com/AsmaRaoufTourEg/?hc_ref=ARQ288iRbYxyTyrcHfQO0TfE9Ys7yqmGbI1lLImlgJRgA1eKE2wTazLSeE3iyXCiFh0&fref=nf

نستضيف الفزورة، والتي تحمل 5 معلومات أساسية عن المقصد السياحي، ويستمتع المشاهد بالمشاهد الجميلة للمقصد السياحي خلال متابعة الفزورة، وهو أحد أهداف البرنامج، المتعة والتسلية لجذب السائح المرتقب إلى المقصد السياحي المصري.

وأوضحت أن حلول الفوازير يمكن تلقيها من خلال هاشتاج #فزورة_مصرية أو التعليق على الفزورة عبر الصفحة، ويمكن لكافة المستخدمين مشاركة الفزورة على صفحاتهم، وسيتم إطلاق الفزورة الساعة 8 عقب الإفطار.

كما أكدت رؤوف، أن فوازير رمضان هي أولى الأفكار التي تهدف إلى الترويج للسياحة المصرية من خلال برامج منوعات يتم بثها على منصات التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، موضحة أن موافقة هيئة تنشيط السياحة على رعاية البرنامج، والمساهمة في تسهيل إجراءات التصوير، هو خطوة إيجابية على طريق مشاركة المجتمع بكافة فئاته، بخاصة الشباب في طرح أفكار جديد للمساهمة في الترويج للمقصد السياحي المصري، وثقة القطاع الخاص و الحكومة معا في أن الواقع الافتراضي، ورواده أصبحوا مؤثرين جدا في صناعة القرار السياحي، والتوجه نحو بعض المقاصد السياحية وتفضيلها على أخرى، وهو الأمر الذي يدفعنا إلى التوجه نحوه بقوة للترويج لمصر خاصة في السوق العربي الذي يمكنه يزاد بقوة خلال موسم الصيف.


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .