استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




أول تعليق لـ«السيسي» على زيادة سعر تذكرة المترو: «لا نمتلك رفاهية تأجيل الإصلاح»

أول تعليق لـ«السيسي» على زيادة سعر تذكرة المترو: «لا نمتلك رفاهية تأجيل الإصلاح»

في أول تعليق منه على أزمة ارتفاع أسعار تذاكر مترو الأنفاق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: «نحن لا نمتلك رفاهية تأجيل إصلاح المترو».

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال جلسة «رؤية شبابية للدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة»، والتي تنعقد ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، اليوم الأربعاء: «الناس هتتعب أكيد، لكن في اشتراكات لتقليل الفاتورة على المواطن»، مشيرًا إلى أن هذه الاشتراكات تشمل طلاب المدارس، وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

وأوضح أن: «سعر التذكرة في الاشتراكات بيصل إلى 12 و15 قرشا، في حين إن تكلفتها الحقيقية 16 جنيهًا».

وأضاف: «وزير النقل قالي لي من سنة إن خط حلوان هيخرج من الخدمة؛ بسبب عدم صيانته ورفع الكفاءة الخاصة به»، مشيرًا إلى أن تكلفة تطوير الخط الأول تصل إلى 30 مليار جنيه.

وطالب المواطنين بضرورة تحمل ظروف البلد، قائلًا: «هي بلدنا وكلنا هنشيلها مع بعض، وأنا مخبتش عليكم حاجة، وقلت إن التحدي الموجود أكبر من أي حكومة ورئيس، لكن بالناس والشعب والدولة هنقدر نواجهها».

وأشار إلى ارتفاع أسعار وسائل المواصلات التابعة للقطاع الخاصة، قائلًا: «وأنت بتركب أي مواصلة تانية تبع القطاع الخاص، لو مش معاك مش هيركبك ولا حتى هيقف لك».

وتابع حديثه، قائلًا: «عشان نبقى دولة ذات شأن بين الأمم، لازم نتحمل ونتعذب»، مضيفًا: «أنا لو مخدتش القرارات دي محدش تاني هياخدها، لأن لو حد خدها الناس هتقوله ارحل، وأنا لو حد قالي ارحل هقول السلام عليكم».



آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .